تريكة


المنتدى الرسمى لعشاق الساحر محمد أبو تريكة نجم النادى الاهلى والمنتخب المصرى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالفيديو ..جوزيه: تتويج الجمهور أفضل رد على شوبير .. وهذه مشكلة حسين ياسر .. وتريكة "ملاك"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد الحردى
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 2123
العمر : 33
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 20/12/2008
نقاط النشاط : 21642
تقييم المشاركات + و - : 9
الأوسمة : مصمم مبدع

مُساهمةموضوع: بالفيديو ..جوزيه: تتويج الجمهور أفضل رد على شوبير .. وهذه مشكلة حسين ياسر .. وتريكة "ملاك"   السبت فبراير 21, 2009 2:47 pm

بالفيديو ..جوزيه: تتويج الجمهور أفضل رد على شوبير .. وهذه مشكلة حسين ياسر .. وتريكة "ملاك"







تحدث الساحر البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى لفريق الأهلى فى كل الاتجاهات فى تصريحات لقناة الأهلى قائلا أن النظام هو سر تفوق الفريق ، وأضاف ان فوز الجماهير الحمراء بلقب افضل جمهور من قبل الكاف هو أفضل رد على شوبير والصحفيين الديين يتناولون أخبار كاذبة عن الفريق .


و حول البطولات الكثيرة التى حققها مع الفريق قال جوزيه " لابد من تحقيق البطولات لأننى لو لم أفوز بالبطولات سأرحل ، لأن عملى هو احراز البطولات ، وحب الجماهير لم يثنى ادارة النادى عن اقالة مدرب لا يحقق البطولات " .



وحول استمراره مع الأهلى العام القادم بموجب العقد المبرم قال " انا ملتزم بالعقد ولابد ولا أحد يعلم ما الذى سيحدث غدا لأن المسقبل فى علم الغيب ، وأنا ملتزم بعقدى مع النادى " .



وعن ما تناوله بعض الصحفيين حول رحيله عن الأهلى " من يكتب عنى فى الصحافة هو كاذب لأننى لا أجرى أى حوارات فى الصحافة وأنصح الجمهور بعدم شراء الجريدة التتى تكتب أحاديث كاذبة ،أنا فقط اجرى حوارات مع قناة الأهلى ومجلة النادى ، ومن يتحدث على لسانى غير ذلك هو كاذب ، وهناك بعضهم يتناول أخبار صادقة أيضا " .



وعن الأزمات التى تمر بالفريق بسبب التصريحات أو الأخبار الكاذبة قال " أولا أهنىء جمهور النادى الأهلى على جائزة أفضل نادى فى أفريقيا وحصول الجمهور الأهلاوى على لقب أفضل جمهور فى القارة ، وأنا اعتبر الجمهور هو اللاعب رقم 12 فى الفريق ، وردهم على شوبير ومن يتناول الأخبار الكاذبة جاء عن طريق حصولهم على لقب أفضل جمهور من قبل الكاف وهو أفضل رد على هؤلاء ، وأنا مع الجمهور الأهلاوى دائما ، وهناك أيضا مع يريد تدمير الفريق منذ العودة من اليابان كالأخبار التى تقول ان شادى يعانى من اصابة فى ركبته وعلى الجانب الأخر يلعب شادى المباريات بالكامل فكيف يلعب كل هذه المباريات وهو مصاب " .



وأردف جوزيه فى الحديث عن خط دفاعه قائلا " نمتلك أفضل لاعبان يلعبان فى مركز اليبرو على مستوى مصر وهما عماد النحاس وشادى محمد ، والأخير سيلعب دور " المساك " عند عودة النحاس من الاصابة ، وأيضا هناك أحمد السيد ووائل جمعة وهما أفضل مدافعان فى مصر ، والأن يتحدثون عن أمير وهو من أفضل حراس المرمى فى مصر ، وعندما تهتز شباكه بالاهداف تكون مسئولية الفريق بأكمله وليس أمير بمفرده ، وأيضا حققنا الكثير من البطولات وهو حارس مرمانا ، ولم يدخل فيه أهدافا بمسئوليته بمفرده ، بينما الحضرى تهتز شباكه بأهدافا نتيجة أخطائه فى المنتخب على عكس أمير " .



و تابع قائلا " اناشد الجماهير عدم شراء هذه الصحف لانها تنشر أخبارا كاذبة وغير حقيقية ، وطالما ظل موجودا على رأس الجهاز الفنى للأهلى لم يسمح بهدم الفريق ، وسنظل نفوز بالبطولات وهذه مشكلة الصحفيين وهذه الجريدة " .



وتطرق إلى لاعب الفريق حسين ياسر قائلا " عندما تكتب الصحافة دائما عن ضرورة لعب حسين بصفة أساسية ، فإن ذلك سيؤدى إلى العكس لأنه يعلم كل شيئا عن الصحافة وهو أسلوب متبع فى بعض الصحف هنا ، وأضاف سيلعب حسين عندما يكون أفضل من ابو تريكة واحمد حسن وبلال واسامة حسنى وبركات وفلافيو ، لا يوجد لاعب يأتى إلى الاهلى ليلعب مكان أى لاعب اساسى إلا أذا كان يستحق ذلك والدليل على ذلك وجود أفضل لاعبين فى مصر داخل الفريق "



وأضاف " عندما تكثر الأقاويل حول حسين ياسر سأضطر إلى عدم الدفع به لأن عندما تنتهج الصحافة هذا الأسلوب دائما سيؤدى إلى العكس لأن الدفع به وسط هذه الأكاذيب التى تتناثر فى الصحف سيكون قرارا خاطئا " .



وأشار جوزيه إلى أن وجود مشاكل فى الفريق يتم حلها دون أن يشعر بها أحد وهذا هو سر تفوق الفريق ، دائما يوجد هنا فى النادى النظام ولوائح ، ولدينا أفضل لاعبين وأفضل جمهور ولهذا السبب نحن الأفضل داخل القارة .

وحول علاقته بادارة النادى قال الساحر البرتغالى " علاقتى بالادارة جيدة جدا ولايوجد أدنى مشاكل معها ، وأنا لم اتحدث عن الادارة فى أية صحيفة أو وسيلة اعلامية " .



وحول الاكاذيب التى تنشر فى الصحف وهل ما تؤثر على اللاعبين وعلاقتهم به أم لا ؟ قال " فى البرتغال يمكننى أن أقوم برفع دعوى قضائية تؤدى إلى دفع غرامة أو السجن لمن ينشر الاكاذيب ، ولكن هنا النظام مختلف تماما ، وأنا اعلم ان مشكلة بعض الصحفيين هنا انتماؤهم إلى نادى الزمالك وهو ما يؤدى إلى حقدهم علينا لأننا نفوز دائما ، ولذلك أخذنا قرارا بمنع اللاعبين من الظهور الاعلامى مع هؤلاء ، ولكن هذا لا يمنع من وجود بعض الصحفيين اللذين ينقلون الحقائق ولكنى اعتذر لهم ، ولكن " السيئة تعم " وأى لاعب يقوم بمخالفة ذلك سيتعرض للغرامة ، وأنا لم اتحدث منذ سنتين مع الصحافة ولم أعود وذلك باستثناء مجلة النادى وقناة الأهلى " .



وفى سؤال حول تعاقد الأهلى مع لاعبين وعدم الاستفادة منهم قال " نحن نفوز ونحقق البطولات وهذا الأهم ، وفى مصر دائما ما يتسائلون لماذا يلعب ذاك ولا يلعب هذا ، هناك برشلونة مثلا يلعبون موسما كاملا بنفس التشكيل وبتغييرات محدودة وأيضا ريال مدريد والانتر ومع ذلك لا يتسائل أحد ، ولو حدث تغييرات دائة فى الفريق سيؤدى إلى خسارة الفريق ، وعندما يتحدث البعض عن لعب هذا وعدم لعب ذاك فانه يهدف إلى زعزعة استقرار الفريق ولو انسقنا وراءهم سنخسر كل البطولات " .



و أكد جوزيه أنه دائما يا يأخذ بآراء مساعديه فى الجهاز الفنى وغير ذلك لا يأخذ بآراء أى شخص آخر ، وعندما يكون رائيهم صائبا يتم تفعيله ، ولذلك هم المساعدين الحقيقيين له .



وحول شيوع ما يقال عن ديكتاتورية مستر مانويل جوزيه قال " الصحافة تقول ذلك ، وأتمنى ان تتوجه بهذا السؤال للمساعدين فى الجهاز الفنى وللاعبين ليقولوا رائيهم ، ولكن طالما انا ديكتاتور ونحقق البطولات فانا أوافق ، وعندما يتحدث احد عنى ويقول اننى عنيفا فهو كاذب ، وأنا لست هنا لاتحدث عن نفسى ، وأنا أحب اللاعبين وهم يحبوننى وهناك علاقة محبة بيننا ولذلك نفوز بالبطولات وسنستمر ، ولا نلتفت لمن يقول هذا الكلام ، لأن الناس تعرف الحقيقة " .



وأضاف جوزيه نمتلك أفضل اللاعبين فى جميع المراكز ومن يصبر سيكون له فرصة ، وأطالبهم بالصبر لكى يحصلوا على الفرصة ، أمير عبد الحميد صبر 8 سنوات والأن أصبح الحارس الأساسى و أنضم للمنتخب المصرى ، ومن لم يصبر ويريد الرحيل سيرحل لأننا لا نتمسك بلاعب لا يريدنا ، وطالما موجودا معنا لابد أن يتدرب بجدية ويعمل ما بوسعه لكى يحصل على الفرصة

من هنا تابع....


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika-22.yoo7.com
أحمد الحردى
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 2123
العمر : 33
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 20/12/2008
نقاط النشاط : 21642
تقييم المشاركات + و - : 9
الأوسمة : مصمم مبدع

مُساهمةموضوع: تابع ....   السبت فبراير 21, 2009 2:54 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وتمنى جوزيه وجود الجماهير بصورة كبيرة خلال مباريات الفريق لأن الجميع يعمل على اسعادهم ، وأكون حزينا لغياب الجمهور ، ووجود الجماهير معنا يزيد من الفرحة ، ولكن غياب الجماهير كأنه عقاب للفريق ن ولكننا نحتاج الجماهير التى تعد أفضل جماهير فى القارة الأفريقية " .



وشدد جوزيه على وجود مشكلة ستواجه الفريق وهى تلاحم المواسم ، والطريقة الوحيدة لعلاج ذلك هو حسم بطولة الدورى واعطاء اللاعبين الدوليين فرصة للراحة ، ولذلك نحتاج وقوف الجماهير معنا ومساندتها لنا ، لأن دائما الفرق الأخرى تلعب وتؤدى أمام الأهلى فقط ، وعندما تراهم فى المباريات الأخرى تشعر وكأنهم لا يلعبون مباريات رسمية " .



وأكد جوزيه انه يريد أن يحقق عشرون بطولة قبل أن يغادر الأهلى مؤكدا أنه حقق مع الفريق حتى الأن 18 بطولة ولذلك يحتاج بطولتين مع الفريق ليحقق ذلك الرقم ، وأكد انه يسبذل كل مجهوده ليفوز ببطولة الدورى المصرى وبعدها دورى الابطال الأفريقى والسوبر المصرى وأضاف ضاحكا " انا احتاج بطولتين فقط " ولكننى سأسعى لتحقيق كل البطولات .



وعن انخفاض أداء اللاعبين بعد العودة من اليابان واذا ما كان السبب هو زيادة أعمار اللاعبين قال " بعد العودة من اليابان كان هناك بعض الصحفيين يريدون أن يهدموا الفريق على عكس الصحفيين الجديين اللذين يريدون البناء ، لعبنا أمام الاسماعيلى وسط أجواء صعبة للغاية وفوزنا وبعده أمام الزمالك وفوزنا ، وهناك خمس نقاط فارق بيننا وبين صاحب المركز الثانى وأيضا لدينا مباراة مؤجلة اذن لا يوجد انخفاض لدى اللاعبين " .

وما اذا كانت المنافسة على الدورى تغيرت هذا العام عن السنوات السابقة مع دخول أندية مثل بتروجيت وانبى قال جوزيه " النادى الأهلى غير من طريقة لعب الفرق المصرية الأخرى وغير من تكتيكات المدربين ، الدورى المصرى كان سابقا من أسوأ الدوريات ، ولكن الأن تغيرت المفاهيم لدى اللاعبين والمدربين وأصبحوا يريدون تحقيق المكسب فى كل الأحوال على عكس الماضى عندما كانوا يلعبون المباريات بغرض تحقيق أقل الهزائم ، وأصبح الدورى المصرى من أفضل الدوريات فى افريقيا ، والفضل فى هذا يعود للنادى الأهلى " .



وبرهن على ذلك بالنتائج التى تحققت هذا العام من فوز الفرق الصغيرة على الأهلى والزمالك ، واستفادة المنتخب المصرى من المستوى الرائع لكافة الفرق ، وهو ما أدى إلى تطور الكرة المصرية .



وحول فوز مانويل جوزيه بجائز أفضل مدرب داخل القارة الأفريقية فى العام الماضى وفوز الكابتن حسن شحاته بالجائزة فى هذا العام قال جوزيه باللغة العربية " ألف مبروك لحسن شحاتة " ، وأكد جوزيه عدم وجود علاقة بينه وبين المدير الفنى للمنتخب المصرى ، وأبدى جوزيه اندهاشة من وجود أغلب لاعبين فى المنتخب المصرى من النادى الأهلى ومع ذلك لم يتحدث شحاته معه مطلقا ، مؤكدا ترحيبه بشحاتة فى كل الأوقات .



وحول فرص المنتخب المصرى فى الصعود لكأس العالم قال " فرص المنتخب المصرى كبيرة فى الصعود لكأس العالم لضعف مستوى المنتخبات المتواجدة معه فى المجموعة ، لاعبى الأهلى مستواهم مرتفع ولذلك مستوى المنتخب مرتفع وعندما يتأثر مستوى لاعبى الأهلى سيتأثر مستوى المنتخب " .



وأبدى جوزيه شعوره بالفخر لأنه يدرب هذا الفريق العظيم مؤكدا أنه يعمل من أجل الجمهور الأهلاوى الرائع ، مشددا على رغبته فى الفوز بكل المباريات وأهدائها للجمهور الأحمر ، مؤكدا أنه ولد فقيرا وكذلك اللاعبون وانه دائما لا ينسى أصله ولا يعتليه الغرور أبدا ، مضيفا انه لم يتغير منذ أول يوم له فى النادى الأهلى حتى الأن ، وأكد انه دائما يقول للاعبيه لا تنسوا أصلكم و تذكروا جماهيركم وخاصة تلك الجماهير التى لا تستطيع الذهاب إلى المدرجات .



وقال جوزيه " أنا أعمل فى مجال التدريب منذ 33 عام ورحلت عن الفرق التى أتولى قيادتها ثلاث مرات فقط ، وأعرف تماما اننى لو لم احقق البطولات سارحل عن الفريق لأن أى أخفاق ينصب دائما على المدرب " .



وفى سؤال حول علاقته بمحمد أبو تريكة وماذا قال له بعد جائزة الكاف قال الساحر البرتغالى " كلنا نعرف أبو تريكة ولا نحتاج للحديث عنه كثيرا ، وعلاقتى بأبو تريكة قوية جدا ورائعة جدا ، وأبو تريكة يعتبر " ملاكا " ، وكان يستحق جائزة أفضل لاعب أفريقى عن جدارة ، خاصة أن مقارنته باديبايور تصب فى مصلحة تريكة تماما " .



وحول الثنائى الأنجولى الرائع جلبيرتو وفلافيو ومستواهما الرائع مع الفريق وأيضا الزئبقى بركات قال الساحر البرتغالى " بركات أذكى لاعب فى مصر ، و يجيد اللعب فى كل المراكز ، ويعلم بركات مدى حبى واحترامه له ، وبالنسبة لجلبيرتو وفلافيو طالبت بالتعاقد معهما واثق تماما فى قدرتهما ، وفلافيو تعرض للانتقادات خلال موسما كاملا ، وهم جزءا من نجوم النادى الأهلى ، وجلبيرتو من أفضلا الاعبين على مستوى القارة فى مركزه وأيضا فلافيو " .



وما اذا كان يراهن على عودة عماد النحاس من الاصابة بنفس القوة التى كان عليها قبلها قال " أنا انتظر النحاس ، والعملية الجراحية تمت بنجاح ، وعماد سيعود ويلعب بكل قوة لانه لاعبا رائعا وأنا اثق به تماما ، وسيعود مجددا متألقا ، ووجوده فى القائمة الأفريقية سيساعده على العودة مجددا و بكل ثقة ، ونحن معه فى المصاعب وسنقف بجواره دائما لأننا نثق فيه وفى إرادته فى العودة مجددا " .



وحول التعامل النفسى من مستر مانويل تجاه لاعبين قال " كلهم سواسية ، دائما أساعد جميع اللاعبين ، ولدى لاعب شخصية مستقلة ، وأنا احميهم من كل شيئا وأنا لا أخاف من أى فرد ولا أخشى الصحافة ، وأنا متواجد للدفاع عن فريقى ، لأن هناك اناس يعملون ضدنا لأننا نفوز بكل البطولات " .



وعن الفريق المنافس الذى يخشاه مستر مانويل هذا الموسم قال جوزيه " نحن لا نخاف من أحد لأن من يخاف يخسر ، ونفوز بكل البطولات ولا نخشى أحدا " .



وحول ما اذا كان افتقد مستر مانويل عماد متعب مهاجم الفريق قال " متعب طلب الرحيل ، وطالما طلب الرحيل اذن لابد أن يرحل ، و أنا أحب عماد جدا لانه لاعبا مهما وعلاقتى به رائعة وهو ناجح الأن فى الخارج ، ولكننا نكسب أيضا بدون عماد ، ولكن وجود عماد معنا كان سيسهل علينا المهمة كثيرا لأنه لاعبا مهما ورائعا ، وهو اتخذ قرارا وهو أدرى به " .



وفى سؤال حول ما اذا كان جوزيه لا يتمسك باللاعب الذى يريد ترك النادى الأهلى قال " لو كان سيعود بالنفع على اللاعب والنادى ما المانع فى رحيله ، وليس معنى رغبته فى الرحيل ان يرحل ولكن لابد أن يعوض المقابل النقدى الذى دفعه النادى ، وأيضا نأخذ رأى النادى ورأى اللاعب وعقده مع النادى " .



وفى سؤال حول بطولة العالم للأندية القادمة والتى ستقام فى الأمارات قال " أنا لا أوعد بالبطولات لأن من يعد ببطولة فى كرة القدم يعد مجنونا ، ولكننى أعد ببذل أقصى ما فى وسعنا لنحقق المكسب والبطولات ، ومازلنا نحقق البطولات والأرقام القياسية " .



:da:

من هنا



لتحميل الحوار بالصوت فقط



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



ولتحميل الفيديو كاملاً



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



المنتدى رابط المنتدى المنتدى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika-22.yoo7.com
hisam010
تريكاوى جديد
تريكاوى جديد
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 15
العمر : 40
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أعلام الدول :
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 29/12/2008
نقاط النشاط : 18065
تقييم المشاركات + و - : 1

مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو ..جوزيه: تتويج الجمهور أفضل رد على شوبير .. وهذه مشكلة حسين ياسر .. وتريكة "ملاك"   السبت فبراير 21, 2009 3:41 pm

تسلم الايادى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.bbcarabic.com
 
بالفيديو ..جوزيه: تتويج الجمهور أفضل رد على شوبير .. وهذه مشكلة حسين ياسر .. وتريكة "ملاك"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صورة وتعليق : شاهد مصادمات الشرطة مع "شبيحة "ميت عقبة !
» عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته
» ودياً: المنتخب المصري يتفوق على مالي بهدف "ِجدو" في بروفة قوية
» كارثة جديدة..شاهد بالفيديو: جماهير الجزائر "تركب" صور الفنانات على لاعبى مصر .. وتحرق فانلة المنتخب المصرى
» جماهير الأهلى تهاجم حمدى والبدرى:وتؤكد:"الله يرحمك يا كابتن صالح..الأهلي اتهان بعدك"-وجوزيه "أرجل" من البدرى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تريكة :: ™°ˆ*¤§X§¶ منتدى نادى القرن * النادى الأهلى ¶§X§¤*ˆ°™ :: أهداف النادى الأهلى-
انتقل الى: