تريكة


المنتدى الرسمى لعشاق الساحر محمد أبو تريكة نجم النادى الاهلى والمنتخب المصرى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصر تخسر بشرف وتبهر العالم تغطية كاملة بالصوت والصورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
1987 الأهلاوي
تريكاوى جديد
تريكاوى جديد
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 29
العمر : 31
أعلام الدول : علم أم الدنيا
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
نقاط النشاط : 16982
تقييم المشاركات + و - : 5

15062009
مُساهمةمصر تخسر بشرف وتبهر العالم تغطية كاملة بالصوت والصورة

مصر تخسر بشرف وتبهر العالم



سجل أهداف المنتخب البرازيلي كلاً من كاكا (هدفين) في الدقيقتين 6 و90 ولويس فابيانو وخوان في الدقيقتين 12 و37، بينما سجل للمنتخب المصري محمد
زيدان (هدفين) في الدقيقتين 9 و56 ومحمد شوقي في الدقيقة 53.

البداية كان يشوبها الخوف الكبير من جانب لاعبي المنتخب المصري، وتمكن كاكا من افتتاح النتيجة للمنتخب البرازيلي مستغلا دربكة الثنائي هاني سعيد ووائل جمعة واسكن الكرة في شباك الحضري بسهولة في الدقيقة 6.

بعدها، بدأ المنتخب المصري تدريجياً الدخول في المباراة، وانطلق ابوتريكة من الناحية اليمنى ومرر عرضية نموذجية على رأس محمد زيدان الذي اودع الكرة برأسه في شباك الحارس البرازيلي سيزار مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 9.

وعاد المنتخب البرازيلي، وفرض هيمنته على مجريات الأمور، ومن كرة ثابتة أرسل إيلانو كرة عرضية على رأس لويس فابيانو في الدقيقة 12 الذي حولها في شباك الحضري في غياب وائل جمعة البعيد عن مهاجم اشبيلية الاسباني.

وانطلق كاكا المنتقل حديثاً لصفوف ريال مدريد الاسباني ودخل منطقة جزاء المنتخب المصري في الدقيقة 20 ومر من هاني سعيد، قبل ان يتدخل وائل جمعة ويبعد الكرة.

وأرسل إيلانو كرة عرضية من ضربة ركنية من الناحية اليمنى في الدقيقة 24 استقبلها المدافع خوان برأسه ووضعها فوق عارضة عصام الحضري.

وفي الدقيقة 26 سدد إيلانو متخصص الكرات الثابتة في المنتخب البرازيلي تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة من على حدود من مطقة الجزاء في يد الحضري.

وسدد حسني عبد ربه كرة أرضية بعيدة المدى في الدقيقة 30 تصدى لها الحارس البرازيلي سيزار بثبات.

وانفرد ابوتريكة بالحارس سيزار في الدقيقة 33 وسط مراقبة من إيلانو ومر منه في المرة الأولى قبل ان يبعدها الأخير في النهاية وتضيع هجمة خطيرة للمنتخب المصري.

ومن خطأ دفاعي مكرر للمنتخب المصري، ارسل إيلانو عرضية من ركنية على رأس خوان غير المراقب واضعاً الكرة بسهولة في شباك الحضري مسجلاً الهدف الثالث في الدقيقة 37.

ومن ضربة رأسية رائعة استقبل حسني عبد ربه عرضية سيد معوض من الناحية اليسرى، لكن كرته مرت بقليل فوق عارضة سيزار في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول.

وعلى عكس منوال الشوط الأول تماما، نزل المنتخب المصري الشوط الثاني متذكراً انه المنتخب الأول في افريقيا، واشرك حسن شحاتة أحمد عيد عبد الملك بديلاً لأحمد حسن أملاً في زيادة الفاعلية الهجومية وتعويض فارق الهدفين.

وانطلق سيد معوض من الناحية اليسرى في الدقيقة 53 وأرسل عرضية أرضية على حدود منطقة جزاء البرازيل على قدم محمد شوقي الذي سدد في شباك سيزار الذي وقف يشاهد الكرة في مرماه ولم يحرك ساكناً.

بعدها مباشرة، مرر أبو تريكة افضل لاعبي المنتخب في اللقاء تمريرة رائعة لزيدان داخل منطقة الجزاء سددها بقدمه اليسرى قوية في شباك سيزار مسجلا هدف التعادل للمصريين في الدقيقة 56.

شعر دونجا المدرب البرازيلي بخطورة المنتخب المصري وأجرى تغييرين بإشراك الكسندر باتو وراميريس بدلاً من روبينيو وإيلانو.

بعد هدف التعادل، تبادل المنتخب المصري ونظيره البرازيلي السيطرة على الكرة لكن دون خطورة تذكر على الحارسين.

وفي الدقيقة 72، انطلق محمد ابوتريكة من وسط الملعب وراوغ أكثر من لاعب في طريقه للحارس البرازيلي، قبل ان يخطف الكرة المدافع الصلب داني الفيس.

واطلق كاكا قذيفة "كرباج" من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 76 مرت بقليل من فوق عارضة عصام الحضري.

0 وسدد أحمد فتحي قذيفة رائعة في الدقيقة 83 مرت من فوق عارضة الحارس البرازيلي سيزار وخرجت ضربة مرمى.

وشهدت الدقيقة 89 ضربة جزاء صحيحة للمنتخب البرازيلي بعد ان تصدى احمد المحمدي لتصويبة لوسيو بيده ليشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه.

تصدى كاكا لضربة الجزاء واسكنها الزاوية اليسرى لعصام الحضري الذي حاول متابعة الكرة لكن سرعة الكرة وقوتها كانت كفيلة ان تسجل الهدف الرابع للمنتخب البرازيلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

مصر تخسر بشرف وتبهر العالم تغطية كاملة بالصوت والصورة :: تعاليق


مصر تكسب إحترام العالم .. و البرازيل تكسب الثلاث نقاط



في مباراة تاريخية ومشرفة في أقل ما يقال عنها خسر المنتخب المصري أمام نظيره البرازيلي بأربعة أهداف لثلاثة في واحدة من أروع المباريات التي لعبها المنتخب المصري في تاريخه وكان المنتخب المصري هو الأحق والأجدر بالانتصار ولكن الأخطاء الدفاعية الساذجة والحظ الذي ابتسم للبرازيليين رجح كفة نجوم السامبا في الوقت بدل الضائع .

الشوط الأول" أخطاء ساذجة تهدى التقدم للبرازيلين "

أخطاء دفاعية ساذجة لا أكثر حسمت الشوط الأول للمنتخب البرازيلي ضد نظيره المصري بثلاثة أهداف لهدف .
بدأ اللقاء دون مقدمات وكعادة الدفاع المصري فقد أهدى المنافس الهدف الأول سريعا بعد أن اكتفى بدور المتفرج أمام ريكادو كاكا الذي مر من هاني سعيد دون أن يجد صعوبة في المرور من وائل جمعة قبل أن يضعها بثقة أرضية على يسار عصام الحضري في الدقيقة الخامسة .
في الوقت الذي توقع فيه الناس أن يكون هدف كاكا فاتحة لحفلة تهديفية لراقصي السامبا انتفض المنتخب المصري في الدقيقة الثامنة بعد أن ارسل فتحي كرة طولية لأبو تريكة في الجبهة اليمنى يرسلها عرضية متقنة على رأس محمد زيدان الذي وضعها برأسه رائعة في مرمى خوليو سيزار معلنا هدف التعادل الرائع للمصريين .
ومن جديد بعد أن تفائلنا خيرا بالتعادل المستحق واستحوذ المنتخب المصري على الكرة واحرج البرازيل عاد الدفاع المصري لكرمه الزائد واكتفى من جديد بمشاهدة لويس فابيانو يقفز من أمام وائل جمعة مستغلا الخطأ الذي نفذه ايلانو ليحول الكرة دون ضغط أرضية على يمين الحضري في الدقيقة الخامسة عشرة .
بعد الهدف الثاني للبرازيل عاد المنتخب المصري للاستحواذ على الكرة وقدم الفراعنة كرة جيدة تستحق الاحترام ونالت اعجاب المشجعين ولكن كعادة الدفاع المصري الذي لا يجيد على الاطلاق الدفاع على الكرات العرضية والكرات الثابتة عاد المدافع خوان في الدقيقة 36 ليحرز الهدف الثالث من ركنية طبق الأصل من أخرى أهدرها دون ضغط ايضا قبل خمسة دقائق من الهدف ، ونأمل من هنا أن يركز جميع مدربي مصر وليس حسن شحاتة وحده على تدريب المدافعين على الكرات العرضية والتغطية الدفاعية اذا اردنا أن ننافس في البطولات الكبرى أو الصغرى حتى .
وفي آخر لحظات الشوط كاد حسني عبد ربه أن يذلل الفارق للفراعنة بعد رأسية صاروخية عقب عرضية متقنة من سيد معوض في أفضل كرات المنتخب المصري في الشوط الأول .

الشوط الثاني " أفضلية مصرية مطلقة و الحظ يبتسم للبرازيل "

دخل المنتخب المصري الشوط الثاني وكأنه أصبح البرازيل وقدم واحدا من أعظم الأشواط في تاريخه ولا يقل شيئا عن لقاء هولندا في ايطاليا 90 وانتزع المصريين اعجاب كل المتفرجين وتحول الملعب بأكمله كنصير للفرعون المصري الذي لن أكون مبالغا اذا قلت أنه أعطى للبرازيليين درسا في فنون الكرة
لم ينتظر الفراعنة كثيرا وضغطوا على راقصي السامبا منذ اللحظة الأولى وأتى التغيير المبكر بثماره بعد إخراج أحمد حسن ونزول أحمد عيد عبد الملك "كاكا مصر" ، ونجحوا في تذليل النتيجة في الدقيقة العاشرة بعد جملة تكتيكية رائعة من الجبهة اليسرى ليلعبها خلفية لمحمد شوقي الخالي من الرقابة على حدود منطقة الجزاء ليسددها صاروخية أرضية على يسار خوليو سيزار معلنا الهدف الثاني للمصريين .
وقبل أن يستوعب المنتخب البرازيلي الهدف عاد أحد نجوم اللقاء محمد زيدان ليضع هدف التعادل لمصر بعد كرة بينية من أبو تريكة ليضعها بثقة في المرمى الأصفر ليبدأ المصريين رحلة المتعة الكروية ويقدموا كل الفنون الكروية دفاعا وهجوما ووسطا ولم يعطوا الفرصة للبرازيليين في استعراض مهاراتهم وكان الأداء البرازيلي على مدار الشوط الثاني مجرد رد فعل لما يفعله المصريون .

وعلى الرغم من قلة الفرص والتي كان دائما فارسها الأول عبد الملك "مفاجأة مصر السعيدة" ونجم اللقاء محمد أبو تريكة والنجم الآخر أحمد فتحي و"الفوقان" الذي حدث لوائل جمعة وهاني سعيد مع التألق لمدافع مصر القادم "أوكا" والذي نجح هو الآخر في ايقاف خطورة باتو الذي لم نشعر به بعد نزوله بدلا لروبينهو مع تغيير آخر بنزول راميرس بدلا لإيلانو .

وبعد التغييرات وقف دونجا بلا حول ولا قوة أمام التحرر الذي حدث للمصريين والذين شعرت انهم استعادوا الذاكرة وقرروا أن يلعبوا كرة قدم الأمر الذي وصل به الاستحواذ في بعض فترات الشوط الثاني إلى 65% للمنتخب المصرى مقابل 35% للسيليساو .
وقد كان التغيير الثاني الموفق الذي أجراه شحاتة بنزول أحمد المحمدي بدلا من حسني عبد ربه ونزول أحمد فتحي لخط المنتصف ليزيد من الكثافة الهجومية للفراعنة .
ولكن للأسف وفي الحظات الأخيرة والتي طمعنا فيها أن يكون الانتصار حليف من يستحقه في ظل استسلام برازيلي وحماس مصري يمر دانييل الفيش من سيد معوض الذي لم يجد بد من عرقلته ويحصل على انذار ، وللأسف عادت الأخطاء الفاعية من جديد ليجد لوسيو نفسه أمام المرمى ويسدد بقوة فيضطر المحمدي من اخراج الكرة بيده ليحتسب الحكم هوارد ويب ضربة جزاء ويشهر الكارت الأحمر في وجه المحمدي ليحول كاكا الكرة الى هدف رغم المحاولة من الحضري لتنجح البرازيل في حصد 3 نقاط وتنجح مصر في كسب احترام العالم .
روبينهو يُفسر الأداء المتواضع للبرازيل بالإرهاق



فسر نجم المنتخب البرازيلي روبينهو الأداء الضعيف لمنتخب بلاده في المباراة أمام منتخب مصر بالإرهاق الكبير نتيجة الرحلة الطويلة لنجوم السامبا من البرازيل الى جنوب أفريقيا.

كان المنتخب البرازيلي قد فاز بصعوبة بالغة على المنتخب المصري بنتيجة 4-3 وبركلة جزاء في الدقيقة 90 من المباراة، وذلك خلال افتتاح مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس القارات في جنوب أفريقيا.

نجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي أدلى بتصريحات لمحطة راديو وتلفزيون العرب قال فيها:

"الفريق كان مرهق بدرجة كبيرة نتيجة الرحلة الطويلة من البرازيل الى جنوب أفريقيا بالإضافة للمباريات الأخيرة في تصفيات مونديال 2010، لكن المهم أننا أحرزنا الفوز في النهاية"

"المنتخب المصري لعب بشكل رائع وتميز جميع لاعبوه، لقد تميزوا بروح قتالية ممتازة ولكن في النهاية البرازيل فازت بنتيجة 4-3 وهذا المهم لنا"

جدير بالذكر أن البرازيل ستواجه أمريكا في المباراة القادمة فيما تلعب مصر أمام ايطاليا.


avatar
محمد زيدان: نافسنا أفضل فريق في العالم
مُساهمة في الإثنين يونيو 15, 2009 11:35 am من طرف أحمد الحردى
محمد زيدان: نافسنا أفضل فريق في العالم



تحدث محمد زيدان نجم المنتخب المصرى عقب مباراة فريقه في كأس القارات أمام البرازيل وقال إن فريقه نافس أفضل فرق العالم

كان محمد زيدان نجم المباراة الأول دون شك من ناحية التسجيل، فجعل خوليو سيزار بمستواه الراقي ينحني أمام أبو هول العرب وزيدان العرب.

قال محمد زيدان عن المبارة لقناة الآي أر تي :" لقد واجهنا أقوى فريق في العالم وأثبتنا أننا نستطيع أن ننافسه".

ثم أضاف :" تقدموا علينا بفعل خطأ دفاعي، وظن الجميع أننا انتهينا مع الهدف الثالث لكن الحمدلله عدنا إلى المباراة وسجلنا التعادل حتى جاءت ركلة الجزاء".

يذكر أن مصر خسرت بكرامة اليوم أمام منتخب البرازيل بنتيجة 4-3.


خالد بيومى : الفراعنه تفوقوا على أنفسهم فى الشوط الثانى ..وكنت اتمنى الفوز للمصريين


أشاد الكابتن خالد بيومى المحلل الرياضى الكبير فى تصريحات تلفزيونيه ان المنتخب المصرى كان يستحق الفوز أمام البرازيل نظرا لاداءه الممتاز فى الشوط الثانى ودلك فى تعليقه على احداث لقاء الفريقين فى افتتاحيه لقاءهما فى كأس العالم للقارات للمجموعه الثانيه
اكد الكابتن خالد بيومى المحلل الرياضى المعروف فى تصريحات له بقنوات راديو وتلفزيون العرب a.r.t ان المنتخب المصرى ادى شوطا ثانيا ممتازانظرا للتغيرات الجيده والتى قام بها الكابتن حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب المصرى علاوه على الروح العاليه للاعبى الفراعنه والتى غطت على الضعف النسبى للياقه البدنيه
وتابع بيومى ان سر تفوق الفراعنه فى الشوط الثانى هو التعديلات والتى قام بها شحاته حيث لعب بهانى سعيد بليبرو فى منتصف الملعب الى جوار شوقى وحسنى عبدربه مما اغلق المنطقه الاماميه امام مهاجمى البرازيل
واشار بيومى ان الاداء الهجومى للمنتخب المصرى بخروج احمد حسن والدى كان يميل الى تعطيل اللعب يعكس احمد عيد عبد الملك والدى شكل مع ابو تريكه كجناحين مهاجمين على طرفى الملعب والتى أدت تلك الطريقه الى التطور الهجومى والشراسه للمنتخب المصرى
وابرز بيومى انتشار الفراعنه فى ال45 دقيقه الثانيه للمباراه كان اكثر من ممتاز بفضل سيد معوض ومحمد أبو تريكه وزيدان من اليسار واحمد فتحى واحمد عبد الملك من اليمين والتى شكلت نقطه ضغط على مدافعى الرازيل جوان ولوسيو والتى ظهرت جليا فى الاهداف الثلاثه للمنتخب المصرى
وشدد بيومى ان الافضليه مالت للفراعنه فى الشوط الثانى والتى ساعدهم فى دلك قله الاخطاء فى التمركز بعكس الشوط الاول وزادهم ثقه هدفهم الثانى والتعادل لمحمد زيدان
واختتم بيومى ان ابو تريكه فاجئه شخصيا بمستواه الدى عاد به لفترات التألق الماضيه للاعب هو افضل لاعب فى المنتخب المصرى يشاركه سيد معوض والدى واجهه اثنين من افضل لاعبى السليساو هما دانى الفيس لاعب البارسا واليانو لاعب مانشيستر سيتى الانجليزى
وانه كان يتمنى ان يستغل المنتخب المصرى فترات صحوته فى الآداء والفوز بهدا اللقاء
جدير بالدكر ان منتخب البرازيل قد نجح بصعوبه بالغه فى الفوز على المنتخب المصرى 4-3 فى اولى لقاءات الفريقين فى كأس العالم للقارات فى جنوب افريقيا والمقامه فى جنوب افريقيا بعد اداء ادهل العالم امام احد القوى الكبرى فى عالم كره القدم
غريب : اللاعبين اعادوا الوجه المشرق للفراعنه ..والتعادل هى النتيجه العادله للقاء



أكد الكابتن شوقى غريب المدرب العام لمنتخب مصر الاول فى تصريحات تلفزيونيه انه يشكر لاعبيه على الاداء الجيد والدى قام به اللاعبون ودلك عقب انتهاء اللقاء الدى جمع بين الفريقين وانتهى بفوز البرازيل على مصر بنتيجه 4-3 فى اولى لقاءات الفريقين فى كأس العالم للقارات والتى تحتضنها جنوب افريقيا للعام الحالى
أورد الكابتن شوقى غريب فى تصريحات له على قناه راديو وتلفزيون العرب a.r.t انه يحمد الله عزوجل على المظهر الجيد والدى ظهر به فريقه امام البرازيل فى اللقاء الدى انتهى مند قليل بفوز صعب للبرازيل 4-3
وتابع غريب ان اللاعبين اظهروا من جديد الوجه المشرق للمنتخب المصرى والدى ظهر به فى بطولتى كأس الامم الافريقيه عامى 2006و2008 ومحوا الصوره السيئه والتى ظهر عليها فى لقاء الجزائر الاخير فى تصفيات كأس العالم 2010 والدى سيقام ايضا فى جنوب افريقيا
واشار غريب ان الفراعنه اكتسبوا احترام الجميع فى جنوب افريقيا بواسطه لاعبيه أثبتت انها على قدر كبير من المسؤولبه
وعن سر التحول فى الاداء فى الشوط الثانى افاد غريب ان الكابتن حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب اكد للاعبيه انهم قدموا الى جنوب افريقيا للمتعه والاستمتاع بكره القدم وطلب منهم اللعب بدون خوف او رهبه من اسم المنافس والدى ظهر فى الشوط الاول وكأنهم فريق عادى جدا
واختتم غريب تصريحه بأن النتيجه العادله هى التعادل 3-3- مشيرا ان الحكم احتسب ركله ركنيه وان المساعد اتجه نحو الرايه الركنيه الا ان اعتراضات لاعبى منتخب البرازيل كانت لها الأثر الأكبر على احتساب هده الركله والتى احرزها كاكا ليضمن لفريقه نقاط اللقاء
جدير بالدكر ان منتخب البرازيل قد نجح بصعوبه بالغه فى الفوز على المنتخب المصرى 4-3 فى اولى لقاءات الفريقين فى كأس العالم للقارات فى جنوب افريقيا والمقامه فى جنوب افريقيا بعد اداء ادهل العالم امام احد القوى الكبرى فى عالم كره القدم
فاروق جعفر : الجهاز الفنى و اللاعبون دافعوا عن سمعتهم أمام البرازيل



أشاد فاروق جعفر بالمنتخب المصري و الجهاز الفنى و اللاعبون بعد الآداء الراقى و الرائع الذى قدموه أمام المنتخب البرازيلي وخاصة فى الشوط الثانى ونجحوا فى أبطال ظن جميع من كانوا يهاجموا المنتخب قبل المباراة .
واكد جعفر فى تصريح له فى برنامج استاد مصر أن الضغط و المسئولية و ارتفاع اللياقى البدنية مع عدم احترام المنتخب البرازيلي للمنتخب المصري فى الشوط الثانى كانت كلها عوامل قوية لمساعدة منتخب مصر فى التعادل وربما كان الفوز حاليفهم .
وأشاد جعفر بالجهاز الفنى الذى لم يرتبك بعد الخروج من الشوط الأول مهزومين بثلاثة إلا ان اللاعبون كانوا على قدر كبير من المسئولية فى التحرك واحراز التعادل .
واكد ان الشوط الثانى هو العودة الحقيقية لمحمد ابوتريكة حيث نجح فى الظهور و التألق مرة اخرى ونجح فى التسليم و التسلم وكان سببا مباشرا فى الاهداف الثلاثة بسبب تحركاته و تسليماته .
وشدد جعفر ان نزول لاعب احمد عبد الملك بديلا لاحمد حسن نشط نصف الملعب وجعل الحمل ثقيلا على خط دفاع البرازيل والدى يمثل اضعف خطوط الفريق الاصفر وظهوره عشوائى واختتم جعفر قوله ان المنتخب المصرى لعب لقاء عالى جدا من الناحيه الفنيه وباصرار وعزيمه عاليه
جدير بالدكر ان المنتخب البرازيلى بطل العالم نجح وبشق الانفس الفوز على المنتخب المصرى 4-3 فى اولى لقاءات الفريقين فى المجموعه الثانيه فى بطوله كأس العالم للقارات والتى وصل لها المنتخب المصرى بوصفه بطلا لافريقيا بغانا عام 2008 والمنتخب البرازيلى بطل أمريكا الجنوبيه قبل لقاء ايطاليا وامريكا فى نفس المجموعه
وللتحميل

دونلود

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

هدف

مش بس كدا

إنتظروا التغطية الحقيقية والحصرية

للمباراة كاملة وأهم اللقطات

فلا تذهبوا بعيداً
avatar
صور مباراة مصر والبرازيل
مُساهمة في الإثنين يونيو 15, 2009 1:03 pm من طرف أحمد الحردى

صور المباراة




























أهلى أهلى


تسلم ايدك على التغطيه
و
تحياااااااا مصــــــر
والله دائماً سباق أخي أحمد

والله الفراعنه اليوم شرفو العرب كلها

وكان الفوز قريب ليهم بس الحمدلله على كل حال

ومشكور على التقارير والصور الجميله دي

تحياتي
avatar
التغطية الكاملة بالفيديو
مُساهمة في الإثنين يونيو 15, 2009 3:57 pm من طرف أحمد الحردى

" كــأس الــقــارات "


تغطية حية لمباراة


مصر 1-2 البرازيل





- الاهـــداف -


ART5 - تعليق الكروان/ عصام الشوالي



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


1-1 زيدان ( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] )


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


3-2 محمد شوقي ( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ) ********


3-3 زيدان ( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] )


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


اهداف المباراة في ملف واحد .. تعليق عصام الشوالي - HQ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


هدف


Rai - تعليق ايطالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


هدف




- لــقــطــات -


اول 10 دقائق من الشوط الثاني .. 10 دقائق لتاريخ اداء غير عادي لمنتخب المصري وهدفين ولا اروع ,, تعليق :- عصام الشوالي ..





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


هدف



- الاستوديو التحليلي ومابعد المباراة -


الاستوديو التحليلي بعد لقاء مصر والبرازيل التاريخي

من اذاعه الشباب والرياضه .. وتعليق د. علاء صادق على اللقاء


الجزء الاول ::: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الإستوديو التحليلي من ART



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




لقاء ما بعد المباراة -Art





لقاء مع زيدان وشوقي غريب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


لقاء مع عصام الحضري


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


لقاء مع احمد حسن كابتن المنتخب الوطني


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




هدف


- المــبــاراة كاملة -




الشوط الأول

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] :: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] :: الجزء الثالث

الشوط الثاني

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] :: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل أحمد الحردى في الثلاثاء يونيو 16, 2009 8:14 am عدل 1 مرات
ميرسى ليكو على المتابعة الجيدة والممتازة
وانا فرحاااااااااااااااااااااااانة والله مش زعلانة اداء مصر رفع راسنا لفوووووووووووووووووووق قوى
وخسرنا فعلا بشـــــــــــــــــــــــرف جميل
صورجامدة لمصر والبرازيل
عايز أخلي الصور تبان علفكرة الأرقام دي صور
thanx ahmed 3la

el motab3a el gamela


& mabroook L masr

adaa mosharef


الكأس
الف شكر يا احمد وانا بعتذر علشان غبت عنكوا المده دي كلها لكن غصب عني والله انا كان عندي امتحانات والحمد الله خلصت و ارجوا انك تقبل اعتذاري من فضلك وعشان اعرف انت سامحتني ولا لأ رد علي على نفس الموضوع ده وشكرا
 

مصر تخسر بشرف وتبهر العالم تغطية كاملة بالصوت والصورة

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تريكة :: ™°ˆ*¤§X§¶ ستاد تريكة 22 ¶§X§¤*ˆ°™ :: كورة أون لاين :: كأس العالم للقارات 2009-
انتقل الى: