تريكة


المنتدى الرسمى لعشاق الساحر محمد أبو تريكة نجم النادى الاهلى والمنتخب المصرى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شرطة جنوب افريقيا تنفي مزاعم الصحف حول هوية سارقي المنتخب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد الحردى
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 2123
العمر : 33
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 20/12/2008
نقاط النشاط : 21477
تقييم المشاركات + و - : 9
الأوسمة : مصمم مبدع

30062009
مُساهمةشرطة جنوب افريقيا تنفي مزاعم الصحف حول هوية سارقي المنتخب

شرطة جنوب افريقيا تنفي مزاعم الصحف حول هوية سارقي المنتخب



نفت الشرطة الجنوب افريقية مزاعم الصحف المحلية التي اشارت الى ان السرقة التي تعرض لها منتخب مصر لكرة القدم خلال مشاركته في كأس القارات، لا تتعلق بلصوص لكن ببنات الهوى.

كان احد المسؤولين في المنتخب المصري اكد بان لاعبي المنتخب تعرضوا لسرقة تقدر بنحو 2400 دولار اميركي من غرفهم في اليوم الذي تغلب فيه الفراعنة على ايطاليا 1-صفر في الجولة الثانية من الدور الاول.

ونقلت الصحف الجنوب افريقية عن مصادر في الشرطة انه بعد التحقيق في الحادثة تبين بان لا وجود لاي خلع او كسر او اقتحام لاي غرفة عن قصد، لكنها اشارت الى ان الكاميرات المركزة في الفندق كشفت تجول عدد من بنات الهوى بين الغرف في ما بدا بانها حفلة.

إلا ان نائب رئيس الشرطة اندري برويس كشف أمس الاثنين في مؤتمر صحفي عقد خصيصا لتوضيح الجوانب المتعلقة بالواقعة، التي تسببت في موجة غضب عارمة في الشارع المصري أنه لم يكن هناك اي علاقة لبنات الهوى بالموضوع. "لا نعلم من أين أتوا بهذه المعلومات. نحن نقوم حاليا بتحقيق داخلي لكي نعلم من زود وسائل الاعلام بمعلومات من هذا النوع".

كان مصدر في الشرطة، رفض الكشف عن اسمه كشف لصحيفة "سيتي برس" المحلية أنه "يتوجب على اللاعبين ان يشرحوا لنا كيف يمكن ان تتم السرقة من دون اقتحام اي غرفة او وجود اي اثر لتحطيم الخزنة".

ونقلت صحيفة اخرى هي "صنداي وورلد" عن ضابط في الشرطة قوله "لدينا براهين بان عددا من اللاعبين احضروا بنات هوى من شارع اوكسفورد الى غرفهم، ولدينا معطيات بان هذه الفتيات هن اللواتي قمن بسرقة اللاعبين في تلك الليلة".

ونقلت الصحيفة ذاتها عن احد حراس الفندق قوله "عندما تعرض لاعبو المنتخب الى السرقة، اشاروا باصابع الاتهام الى عمال الفندق، وهذا محض هراء".

واثارت هذه المعلومات حفيظة القيمين على المنتخب المصري الذين نفوا بشكل قاطع صحة ما تناولته الصحف، وهو ما أكده برويز بإشارته إلى انه لم يكن هناك اي صور على الاطلاق تثبت تواجد اي فتيات في الفندق باستثناء اللواتي تعملن داخل الفندق والمصرح لهن بالتواجد هناك "لم يتم التعرف على اي مشتبه به كما ان طاقم العمل الذي كان يملك صلاحية الدخول الى الغرف في تلك الفترة خضع لاختبار عبر جهاز كشف الكذب (بوليغراف)"، مشيرا ايضا الى انه لم يكن هناك اي اثبات حول تناول الكحول.

في المقابل كشف سفير مصر في جنوب افريقيا محمد زايد ان المنتخب المصري لم يرفع تقريرا الى الشرطة حول السرقة التي تعرض لها، لكن ممثل الاتحاد الدولي المرافق لمنتخب الفراعنة هو من قام بذلك "لم نعط هذه المسألة أهمية لانها تحصل اينما كان، لكن ما حصل هو ان احدا جعل منها مسألة كبيرة".

وبدوره طالب رئيس بعثة الفريق في البطولة وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم محمود طاهر باعتذار رسمي من الصحف التي نشرت هذه المزاعم وهدد باللجوء الى القضاء قبل مغادرته جنوب افريقيا، بحسب تقارير صحفية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika-22.yoo7.com
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

شرطة جنوب افريقيا تنفي مزاعم الصحف حول هوية سارقي المنتخب :: تعاليق

شكرا على الاخبار
 

شرطة جنوب افريقيا تنفي مزاعم الصحف حول هوية سارقي المنتخب

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تريكة :: ™°ˆ*¤§X§¶ ستاد تريكة 22 ¶§X§¤*ˆ°™ :: كورة أون لاين :: كأس العالم للقارات 2009-
انتقل الى: