تريكة


المنتدى الرسمى لعشاق الساحر محمد أبو تريكة نجم النادى الاهلى والمنتخب المصرى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موقع جول يتغزل فى تريكة : القاتل المبتسم " مهارة و رشاقة و سماحة وعين قاتلة " دائما يلبى النداء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد الحردى
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 2123
العمر : 33
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 20/12/2008
نقاط النشاط : 21752
تقييم المشاركات + و - : 9
الأوسمة : مصمم مبدع

مُساهمةموضوع: موقع جول يتغزل فى تريكة : القاتل المبتسم " مهارة و رشاقة و سماحة وعين قاتلة " دائما يلبى النداء   الخميس يوليو 09, 2009 6:07 pm

موقع جول يتغزل فى تريكة : القاتل المبتسم " مهارة و رشاقة و سماحة وعين قاتلة " دائما يلبى النداء






أفرد موقع جول العالمى فى الحديث عن النجم المحبوب محمد أبو تريكة صانع ألعاب فريق الأهلى المصرى والمنتخب المصرى ، بعدما تم اختيار أبو تريكة ضمن أفضل 50 لاعب على مستوى العالم وأحتل المركز 45 فى القائمة متقدما على العديد من الاسماء الشهيرة فى عالم كرة القدم .




وقال موقع جول العالمى أن أداء ونتائج محمد أبو تريكة مع النادى الأهلى والمنتخب المصرى ساهمت فى حصوله على المركز الـ 45 على مستوى العالم فى القائمة التى أعدها الموقع لأفضل 50 لاعبا على مستوى العالم .



وأضاف الموقع : بالرغم أن أداء أبو تريكة لم يرتفع هذا الموسم إلى المستوى المعتاد إلا أنه قاد الأهلى والمنتخب المصرى إلى العديد من الانتصارات ، ومازال أكثر اللاعبين المصريين موهبة وشعبية واللاعب الأساسى فى حصد الانتصارات لمنتخب بلاده والنادى الأهلى .



وتابع الموقع الغزل فى النجم المحبوب قائلا : يبقى النجم المصرى أبو تريكة أحد أكثر اللاعبين أهمية فى هذا الجيل الذى طالما حقق البطولات سواءا على مستوى الأندية أو المنتخب المصرى ، وعلى الرغم من الخروج الأفريقيى للأهلى حامل لقب دورى الأبطال إلا أن تريكة ساهم فى تتويج فريقه ببطولة الدورى بشق الأنفس بعدما كادت أن تضيع منه البطولة عندما تأزم الموقف وتأخر الأهلى أمام الجيش بهدف فى الاسبوع الأخير من مسابقة الدورى فى الوقت الذى يحتاج الأهلى لفلوز حتى يتأهل لمواجهة الإسماعيلى فى المباراة النهائية .



وتابع الموقع : وفى ظل هذا الموقف المتأزم ظهر القاتل المبتسم الذى أجاب النداء لجماهير الكبيرة واستطاع التعادل لفريقه قبل أن يتحقق الفوز بثلاثية ويتأهل الفريق للمباراة الفاصلة ويتوج بالبطولة بعد الفوز على الإسماعيلى بهدف نظيف برأس فلافيو .



وأردف الموقع فى الحديث عن النجم الموهوب قائلا : هذه عادة تريكة حيث القاتل المبتسم دائما ما يلبى نداء جماهيريه ، وحينما كان الفريق يحتاج إلى هدف فى نهائى دورى الأبطال أمام الصفاقسى التونسى بعد التعادل فى القاهرة ذهابا بهدف لكل فريق ، ظهر القاتل المبتسم ليضع الأهلى على منصة التتويج بقذيفة رائعة سكنت شباك الفريق التونسى ليتوج الأهلى باللقب .



وأشاد الموقع بقدرات تريكة قائلا : هذا الاعب يدمج المهارة والرشاقة والسماحة والرؤية والعين القاتلة على مرمى المنافسين ، وكما حقق البطولات مع الأهلى فهو أيضا من قاد مصر لفوز ببطولتى أفريقيا عامى 2006 -2008 ، بالإضافة لاشتراكه فى بطولة العالم للأندية ثلاث مرات مع الأهلى والمشاركة مع المنتخب المصرى فى بطولة القارات والتألق الواضح للاعب .



وأشار الموقع إلى القدرات الرائعة لتريكة قائلا : أبو تريكة عنصر رئيسى للمنتخب المصرى ، ويقود منتخب بلاده حاليا فى تصفيات كأس العالم وحقق الفريق الفوز فى مباراته الأخيرة أمام رواندا بثلاثة أهداف نظيفة كان لتريكة النصيب الأكبر منهم بعدما أحرز هدفا مصر الأول والثالث .



وأختتم الموقع قائلا لقد حقق تريكة الكثير من البطولات والانجازات وتوج أفضل لاعبى أفريقيى داخل القارة الأفريقية وحقق المركز الثانى كأفضل لاعب أفريقى ، وتوج كأفضل لاعب عربى وتم تكريمه من قبل صحيفة الهدف الجزائرية .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika-22.yoo7.com
اسلام السيد
تريكاوى فضى
تريكاوى فضى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 256
العمر : 22
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
نقاط النشاط : 18250
تقييم المشاركات + و - : 8
الأوسمة : عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: موقع جول يتغزل فى تريكة : القاتل المبتسم " مهارة و رشاقة و سماحة وعين قاتلة " دائما يلبى النداء   السبت يوليو 11, 2009 5:02 pm

بصراحه اللعيب ده حته من محمود الخطيب وربنا يوفقه وشكرا يا احمد على اخبارك الحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://islamahlawy.ahlamontada.com
 
موقع جول يتغزل فى تريكة : القاتل المبتسم " مهارة و رشاقة و سماحة وعين قاتلة " دائما يلبى النداء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك
» "من ضحايا الشات" مقطع صوتي مؤثر للغاية للشيخ نبيل العوضي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تريكة :: ™°ˆ*¤§X§¶ تريكة 22 أخر حاجه ¶§X§¤*ˆ°™ :: تريكة 22 فى الإعلام-
انتقل الى: