تريكة


المنتدى الرسمى لعشاق الساحر محمد أبو تريكة نجم النادى الاهلى والمنتخب المصرى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عرض أهلى دبى لشراء تريكة أعاد الهلال للمنافسة القوية لضم اللاعب .. ومصدر مسئول يؤكد اقترابه من أهلى دبى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد الحردى
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 2123
العمر : 32
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 20/12/2008
نقاط النشاط : 19852
تقييم المشاركات + و - : 9
الأوسمة : مصمم مبدع

مُساهمةموضوع: عرض أهلى دبى لشراء تريكة أعاد الهلال للمنافسة القوية لضم اللاعب .. ومصدر مسئول يؤكد اقترابه من أهلى دبى   الإثنين يوليو 13, 2009 10:35 am

عرض أهلى دبى لشراء تريكة أعاد الهلال للمنافسة القوية لضم اللاعب .. ومصدر مسئول يؤكد اقترابه من أهلى دبى






تسبب العرض المادى الكبير الذى رصده مسئولى أهلى دبى لشراء النجم محمد أبو تريكة للانضمام لصفوفه فى دخول نادى الهلال منافسا قويا لأهلى دبى لضم اللاعب ، بعدما علم مسئولى الهلال أن إدارة الأهلى المصرى بصدد الموافقة على الاستغناء عن تريكة .




وقالت صحيفة المدينة السعودية أن نادى الهلال دخل طرفا قويا بعدما أبدى رغبته في ضم اللاعب مطلع الموسم الجديد سواءً على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وبدأ الهلال يفكر جديًّا في التعاقد مع النجم المصري بعدما أثيرت أنباء قوية حول تفكير النادي المصري في الاستغناء عن اللاعب لمدة موسم واحد .



وأضافت الصحيفة : النادى سيحصل على مقابل ماديٍّ كبيرٍ من وراء إتمام الصفقة، ونفس الأمر بالنسبة لللاعب الذي سيجني ملايين الدولارات من وراء رحيله لأحدى الأندية التي طلبته مؤخرًا.. وجاء العرض الهلالي بعد أيام قليلة من عرض أهلي دبي المغري للغاية الذي طلب مؤخرًا التعاقد مع اللاعب وقدّم عرضًا خياليًّا يقرب من 30 مليون جنيهٍ مصريّ، بواقع 17 لـ أبو تريكة، و13 للأهلي. وقد أثارت هذه العروض حالة من الغموض حول استمرار أبو تريكة في الأهلي خاصة بعدما اشتد الجدل حول مصير اللاعب في وجود هذه العروض .



وكان الهلال السعودى قد قدم عرضا مغريا لضم تريكة بعد عودة فريق الأهلى من المشاركة فى بطولة العالم للأندية باليابان ، ولكن رفض اللاعب والإدارة العرض المقدم من الهلال بعدما تقابلت رغبة الطرفين فى البقاء بناءا على رغبة جماهيرية جامحة .



بينما قال مصدر مسئول في النادي الأهلي المصرى فى تصريحات لوكالة الانباء الفرنسية أن الدولي محمد أبو تريكة اقترب جدا من الانتقال إلى أهلي دبي بعد عرض الأخير الذي وصل إلى 5 ملايين دولار لمدة موسمين .



وقد يجد مجلس إدارة الأهلي ضالته للخروج من أزمته المالية الحالية في بيع أبو تريكة لإنعاش خزينة النادي الفارغة بعد تخلي عضو مجلس الإدارة السـابق ياسين منصور عن دعمه المالي للنادي خصوصا دفع راتب المدرب الأجنبي الذي كان الأهلي ينوي التعاقد معه.
وعليه، اكتفى الأهلي بتعيين حسام البدري مديرا فنيا بعد أن شغل منصب المدرب العام إبان تولي البرتغالي مانويل جوزيه مقاليد الإدارة الفنية للفريق الأول قبل الانتقال للإشراف على منتخب أنغولا التي تستضيف مطلع العام المقبل نهائيات أمم أفريقيا 2010 .




يذكر أن محمد أبو تريكة صانع ألعاب الأهلى والمنتخب المصرى قد تلقى عرضا من نادى أهلى دبى لضمه على سبيل الإعارة أو البيع النهائى خاصة فى ظل مشاكرة الفريق الإماراتى فى بطولة العالم للأندية التى ستستضيفها الإمارات .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika-22.yoo7.com
 
عرض أهلى دبى لشراء تريكة أعاد الهلال للمنافسة القوية لضم اللاعب .. ومصدر مسئول يؤكد اقترابه من أهلى دبى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تريكة :: ™°ˆ*¤§X§¶ تريكة 22 أخر حاجه ¶§X§¤*ˆ°™ :: أخبار تريكة 22-
انتقل الى: