تريكة


المنتدى الرسمى لعشاق الساحر محمد أبو تريكة نجم النادى الاهلى والمنتخب المصرى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غرامة 10 الاف دولار على فرانسيس واستياء داخل الجهاز الفني من التحكيم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد الحردى
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 2123
العمر : 33
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 20/12/2008
نقاط النشاط : 21757
تقييم المشاركات + و - : 9
الأوسمة : مصمم مبدع

مُساهمةموضوع: غرامة 10 الاف دولار على فرانسيس واستياء داخل الجهاز الفني من التحكيم   الخميس سبتمبر 17, 2009 5:48 am

غرامة 10 الاف دولار على فرانسيس واستياء داخل الجهاز الفني من التحكيم




وقع الجهاز الفني للنادي الأهلي غرامه ماليه على المحترف الليبيري فرانسيس دي فور كي قدرها 10 الاف دولار بعد ان تسبب طرده في مباراة المصري الاخيره الى ان خاض الفريق اكثر من 70 دقيقة وهو يلعب بعشرة لاعبين وهو ما اثر على الفاعليه الهجوميه للفريق الاحمر وساهم في عدم تحقيق الفوز الذي كان قريبا من الأهلي خلال المباراة.

وعلى الرغم من توقيع الغرامه الماليه على اللاعب الا ان الجهاز الفني ابدى ايضاً استيائه الشديد من الحكم الدولي عصام عبد الفتاح الذي ادار المباراة باسلوب به الكثير من المجاملة للمصري والخوف من جماهيره .. حيث يرى الجهاز الفني ان فرانسيس على الرغم من استحقاقه للبطاقة الحمراء الا ان ماقام به يعتبر رد فعل لما قام به عاشور الادهم من احتكاك معه ومحاولة ضربه بدون كره .. كما ان الحكم لم يقف امام تمثيليات لاعبي المصري المتكرره طوال المباراة من اضاعة للوقت وتسبب في هدف التعادل بعد احتساب ضربة حرة من تمثيلية قام بها احمد شديد قناوي.

الجدير بالذكر ان الأهلي قد تعرض لثلاث بطاقات حمراء في 6 مباريات خاضها الفريق في الموسم الحالي حيث كانت البدايه بطرد احمد السيد في مباراة حرس الحدود ثم طرد عبد الله فاروق في مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأهلي بأربعة اهداف مقابل هدفين.



فرانسيس حزين ويرفض التعقيب على المباراة وغرامة مالية فى الطريق .. و الاعتذار عن السحور الجماعى




رفض اللاعب الدولى الليبيرى فرانسيس دو الحديث بعد انتهاء المباراة معربا عن حزنه الشديد لحالة الرد التى تعرض لها فى منتصف الشوط الأول ، بينما تعرض اللاعب لتعنيف شديد من الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق بعد انتهاء المباراة .


وأبدى اللاعب حزنه الشديد لـtrika22.tk رافضا التحدث فى أى أمور تخص المباراة أو حالة الطرد قائلا أنه يشعر بالحزن الشديد لطرده فى المباراة وبالتالى غيابه عن المباراة التالية و تسببه فى تسبب نقص عددى للفريق .

وعلم trika22.tk أن الكابتن حسام البدرى قام بتعنيف اللاعب على تصرفه الذى أدى لطرده خلال المباراة وبالتالى تسبب فى النقص العددى للفريق داخل الملعب ، وأيضا غيابه عن المباريات القادمة للفريق فى ظل الحاجة لمجهودات جميع اللاعبين .

ومن المنتظر أن يتم توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب حسب ما تنص عليه لوائح الفريق بينما تتوقف قيمة الغرامة على ظروف حالة الطرد والظروف المحيطة بالمباراة وفقا لرؤية الجهاز الفنى للفريق .

وتعرض اللاعب الدولى الليبيرى فرانسيس دو لاعب الأهلى للطرد فى مباراة الأهلى والمصرى بعدما قام بالتعدى بدون كرة على عاشور الأدهم لاعب المصرى بعد مناوشة خفيفة بينهما وأظهرت الإعادة التليفزيونية عدم وجود احتكاك أو ملامسة بين اللاعبان .

ومن ناحية أخرى اعتذر فريق الأهلى عن تلبية دعوة رئيس النادى المصرى على السحور فى الحفل الجماعى الذى كان مقررا أن يتم عقب نهاية المباراة وعاد الفريق الأهلاوى والجهاز الفنى من ملعب المباراة إلى القاهرة مباشرة بعد الاعتذار للسيد كامل أبو على رئيس النادى المصرى .

يذكر أن الأهلى تعادل ايجابا مع المصرى البورسعيدى بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الأخير فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى الممتاز المصرى .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika-22.yoo7.com
 
غرامة 10 الاف دولار على فرانسيس واستياء داخل الجهاز الفني من التحكيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تريكة :: ™°ˆ*¤§X§¶ منتدى نادى القرن * النادى الأهلى ¶§X§¤*ˆ°™ :: أخبار النادى الأهلى-
انتقل الى: