تريكة


المنتدى الرسمى لعشاق الساحر محمد أبو تريكة نجم النادى الاهلى والمنتخب المصرى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار الفنانين العرب لعام 2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sino white
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

انثى
عدد المشاركات : 4148
العمر : 31
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أعلام الدول :
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 23/12/2008
نقاط النشاط : 23030
تقييم المشاركات + و - : 15
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: اخبار الفنانين العرب لعام 2010   الأربعاء يناير 27, 2010 2:31 pm



بالإضافة الى النجاحات التي تحققها اليسا عموما، والبومها الأخير خصوصا، تضيف اليسا نجاحا آخر، فقد احتلت اليسا المرتبة الاولى في إستفتاء عالمي لأكثر الشخصيات شعبية يتضمن شخصيات عربية، اما المرتبة الثانية فكانت من نصيب نانسي عجرم، وفي المرتبة الثالثة نوال الزغبي.

من جهة اخرى اكدت اليسا أنها ستصور أغنية "ع بالي حبيبي" على طريقة الفيديو كليب بدلا من أغنية "تصدق بمين" وهي بإنتظار عدد من السيناريوهات من المخرجيين لإختيار القصة التي تناسبها.



كشف الفنان المصري خالد صالح عن فشله في تجسيد دور الشاذ جنسيا خلال إحدى مسرحياته، ممتدحا في الوقت نفسه زميله خالد الصاوي الذي قدم هذه الشخصية في فيلم "عمارة يعقوبيان".

وفي الوقت الذي أكد فيه أنه يُخرج زكاته، ويعتبرها مقدمة على أعماله الفنية؛ قال إنه عمل في تجارة الحلويات مع إخوته قبل أن يحترف التمثيل، وكان يذهب لبيعها أمام استاد القاهرة على عربة خشبية.

وأوضح الفنان المصري أنه في بدايته أجاد تقديم دور السيدة خلال مسرحية “شيرمن”، لكنه اعترف بفشله في تقديم دور الشاذ جنسيا خلال مسرحية "طقوس الإشارات والتحولات"، مشيرا إلى أن زميله خالد الصاوي قدم الدور وقتها بدقة شديدة، كما أنه أجاد فيه مرة ثانية عندما قدمه في فيلم "عمارة يعقوبيان".

من جانب آخر، قال صالح: إنه يعتز بمرحلة تجارة الحلويات في حياته لأنه استمتع بها، خاصة وأن المشروع كان ملكه مع إخوته، وعمل معهم بعدما اعتزل المحاماة لفشله في حمل هموم الناس.

وأضاف "كنت أذهب لأبيع الحلويات التي نصنعها أمام استاد القاهرة حتى نجربها، لكني كنت أخجل من ذلك، والأمر كان صعبا عليّ، خاصة وأن البلدية كانت دائما تطاردني وأهرب منهم".

وأوضح الفنان المصري أنه لم يتحمل هذه المهنة، وقرر خوض تجربة التمثيل بتشجيع من زوجته، مشيرا إلى أنها ساندته كثيرا منذ زواجهما، وكانت تخفف عنه في كل أزماته.

وشدد صالح على أن زوجته كان عندها إيمان به وبموهبته الفنية، وتحملت الكثير من أجله؛ حيث إنهما تزوجا من غير حجرة نوم، وظلا ينامان على الأرض لمدة سنة كاملة، مشيرا إلى أنهما لم يقضيا شهر عسل، وظلا في البيت.

وأوضح أن قصة حبه لزوجته هالة كانت غريبة جدا؛ حيث إنه شعر بأنها قريبة منه من أول مرة، مشيرا إلى أن سنين زواجهما كشفت ذلك، وأنهما منذ حوالي 20 عاما لم يختلفا، وما زالا يحبان بعضهما أكثر من أول مرة.

ورأى الفنان المصري أن أولاده وزوجته هم أهم شيء في حياته، وأنه حريص جدا على تربيتهم بعيدا عن الخوف، كما تربي هو صغيرا.

وشدد صالح على أن حرمانه من والديه في سن مبكرة لم يؤثر في شخصيته، ولم يسبب له أي نقص، لافتا إلى أن إخوته ربوه على الخوف؛ إلا أنه كان يحب التجربة من ورائهم.

وأكد أنه لا يمانع في دخول ابنه أحمد أو ابنته عليا الوسط الفني في حال رغبتهما في هذا الأمر، لكنه اشترط أن يمتلكا الموهبة الكافية حتى تساعدهما في خوض هذه التجربة الصعبة.

ونفى الفنان المصري قيامه بدور الديكتاتور في بيته، وإنما يسمح بمساحة من الحرية لأولاده، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه منع ابنته من مشاهدة فيلم "الريس عمر حرب" لأن عمرها كان وقتها 12 عاما، والفيلم كان أكبر من سنها، بينما سمح لابنه أحمد بمشاهدته.

وكشف صالح أنه بدأ مسيرته الفنية من خلال فرصة مسرحية مع مجموعة من أصدقائه في مقدمتهم خالد الصاوي، لافتا إلى أنهم قدموا مسرحيات كثيرة، وحصلوا على جوائز عدة.

واعتبر الفنان المصري أن ظهور نجمه في سن متأخرة وتألقه حرمه من القيام بتجسيد فترات كثيرة من عمره في السينما، مشيرا إلى أنه كان يحلم بتقديم دور الشاب، لكنه الآن لا يستطع تقديمه.

ورأى أن شخصية حاتم في فيلم "هي فوضى" مع المخرج يوسف شاهين أثرت فيه نفسيا، وأرهقته بشدة، مشيرا إلى أنها كانت شخصية مرضية تجمع بين القسوة الشديدة والحب الكبير.

وكشف الفنان المصري أنه حريص على إخراج الزكاة في وقتها، وأن الله يساعده دائما على فعل الخير، مشيرا إلى أن الأعمال الخيرية مقدمة عنده فوق كل شيء حتى لو كان الفن.

وأشار صالح إلى أن هناك صفات كثيرة فيه يتمنى أن يساعده الله في التخلص منها، لافتا إلى أنه دائما يسعى للتوقف عن التدخين، وعدم السهر، ولكنه لم يستطع حتى الآن.

وأوضح أنه توقف عن تشجيع كرة القدم منذ أن اعتزل كابتن مصر والنادي الأهلي محمود الخطيب، مشيرا إلى أنه لم يكن لاعبا فقط، وإنما كان قدوة وإنسانا يقتدي به، سواء داخل الملعب أو خارجه.

ولفت الفنان المصري إلى أنه لم يجد لاعبا يملأ فراغ الخطيب، حتى يشجعه؛ إلا أنه مؤخرا أعجب بمحمد أبو تريكة، وأنه أعاده إلى تشجيع كرة القدم، لافتا إلى أنه يحب اللاعب النموذج في الأخلاق واللعب مثل: أبو تريكة، وحازم إمام.

وكشف صالح عن أنه كان يلعب كرة قدم في أحد الأندية الصغيرة، وأنه كان يعلب مهاجما، مشيرا إلى أنه لم يكن يتعب نفسه كثيرا في الملعب، لكنه كان يحرز أهدافا كثيرة.



إنتهت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم من تسجيل اغنية بعنوان "امتى أشوفك"، من كلمات دكتور نبيل خلف، وألحان وليد سعد. وسيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة، حيث يتم البحث حالياً عن مخرج كبير لإخراجهما ليتم طرحهما خلال موسم عيد الحب المقبل.

وكان من المقرر أن توقع نانسى
مع شركة "روتانا" منذ عام تقريباًَ، ولكن ظروف زواجها وولادتها أجلت وصول الطرفين إلى اتفاق كامل يرضيهما.

من جهة اخرى، وفي خطوة تحسب لها، تقدمت نانسى بدفع فاتورة المستشفى للراحل سامر إلياس، العارض الذي شاركها في كليب "أنت ايه" الذي رقد في المستشفى أياما عدة قبل أن يقضي بعد نزيف حاد أصابه في الرأس، نتيجة استعماله إبر الهرمونات لتكبير العضلات في الجسم.



قالت الفنانة اللبنانية ماريا ان دورها كراقصة في الفيلم الجديد "أحاسيس" لا يخدش الحياء، مشيرة إلى أن هدفها ليس استعراض جسدها، وإنما إثبات أنها ممثلة موهوبة. واعتبرت نفسها كتلة من البراءة، وليس الإثارة كما يراها النقاد.

وقالت: إن مشاهدها في الفيلم ليست كلها رقصا وعريا. وأوضحت: أنها تجسد دور امرأة مطلقة تضطر للعمل راقصة ومغنية في كباريه من أجل كسب رزقها، لكنها لا تفعل أي شيء منافٍ للآداب أو يخدش الحياء.

وأضافت: "أقع خلال أحداث الفيلم في حب شاب مريض اسمه "إيهاب"، وعندما يتوفى أخرج الإنسانة الموجودة بداخلي، وحينها سيكتشف المشاهدون أنني ممثله حقيقية ولست فقط فنانة استعراضية".

وأشارت إلى أن فيلم "أحاسيس" جريء وبه مشاهد عري، "لكن ليس هدفي منه أن أعري جسدي أمام المشاهدين ليتعرفوا على جمالياته، فأنا لست بحاجة لارتداء مايوه البكيني أو بدلة رقص لأقول ذلك، وهدفي أن أنجح وأثبت للعالم أنني ممثلة موهوبة".

وعلى رغم أنها خاضت من قبل فيلم "بدون رقابة" المثير للجدل؛ إلا أنها أكدت أن "أحاسيس" يعد تجربة حقيقية لها في التمثيل.

وأشارت إلى أنه يجب الفصل بين شخصيتها ودورها في الفيلم، وقالت: "أنا وافقت على كل ما طلب مني في أداء الشخصية لكي تنجح، ولأنني وافقت أن أكون ممثله فلا بد أن أقدم كل ما يتطلبه الدور وإلا أعتزل التمثيل من الأساس".

ووصفت الفنانة اللبنانية نفسها بكتلة براءة وليست إثارة، وقالت: "أرى نفسي إنسانة عفوية تتطلع إلى حب الناس لها، ولا أعرف ماذا ستفعل غدا، وهل ستستمر في الوسط الفني أم ستبتعد عنه؟".

وعبرت عن غضبها من الانتقادات التي تطالها في الصحافة، وقالت: لا أعرف لماذا يوجه البعض انتقادات عنيفة للفيلم قبل أن يشاهده؟، نعم الفيلم به مشاهد جريئة، لكنها موظفة لصالح الدراما.

وأشارت إلى أن "أحاسيس" سيكون أول وآخر فيلم جريء تشارك فيه، ليس فقط بسبب الهجوم عليها، ولكن لرغبتها في تنويع الأدوار ما بين راقصة وطبيبة وشرطية، وهكذا.

لكن الفنانة اللبنانية تستدرك قائلة: "الأزمة إذا تغيرت وتنوعت ولم أنل رضاء غالبية الجمهور، فإذا ظهرت مثلا في شخصية فتاة محجبة سأجد من يهاجمني، مبررا موقفه أنه تعود أن يراني وأنا أغني وأرقص في الأفلام".

وعلى رغم أن الفيلم يدور عن عدم الإشباع الجنسي للمرأة، وما يتسبب من خيانات زوجية؛ إلا أن ماريا قالت: إنها لن تظهر في هذه المشاهد في الفيلم. رافضة تصنيف الفيلم بأنه للكبار فقط مثلما اشترطت الرقابة لعرضه.

كان المحامي المصري نبيه الوحش قد أقام دعوى قضائية يطالب فيها بمنع عرض فيلم "أحاسيس" المقرر طرحه بدور العرض خلال إجازة نصف العام الدراسي بدعوى أنه يحتوي على مشاهد ساخنة وإيحاءات جنسية.

وقال الوحش: إنه أصيب بالذهول حينما شاهد "تريللر" الفيلم؛ حيث تضمن مشاهد صريحة على السرير تجمع بين الفنانة المصرية علا غانم وإدوارد، وكذلك اللبنانية مروى مع باسم سمرة ونبيل عيسى، ناهيك عن مشاهد الرقص وبدلة الرقص الساخنة التي ترتديها اللبنانية ماريا.

يذكر أن فيلم "أحاسيس" كتبه أشرف حسن، ويشارك في بطولته رندا البحيري، ودنيا عبد العزيز، وماريا، وإيناس النجار، وعبير صبري، وإدوارد، وباسم سمرة، وأحمد عزمي، ونبيل عيسى.





أبدت الفنانة السورية جومانا مراد موافقتها المبدئية علي بطولة المسلسل الكوميدي "شاهد إثبات" الذي كتب القصة والسيناريو والحوار له الكاتب الكوميدي فؤاد الشندويلي ومن المقرر أن يقوم بإخراجه محمد الرشيدي

.شاهد إثبات تدور أحداثه في إطار كوميدي وجاري الآن ترشيح باقي أبطال المسلسل الذي من المقرر أن يتم تصويره خلال الشهر المقبل لكي يلحق بالعرض خلال شهر رمضان .

الجدير بالذكر أن آخر أعمال جومانا كان فيلم "الفرح" الذي عرض خلال موسم الصيف الماضي وتستعد راهنا لتصوير فيلم "الليلة الكبيرة" والذي يشاركها فيه نفس أبطال فيلمي الفرح وكباريه .



تعيش الفنانة بسمة حالة من السعادة الغامرة بعد استقرار الشركة العربية للإنتاج الفني الجديد علي الموعد النهائي لطرح فيلم رسائل البحر بداية الشهر المقبل، ذلك بعد تأجيل عرضه أكثر من مرة لأسباب مختلفة.

رسائل البحر بطولة اسر ياسين وبسمه ومحمد لطفي ومي كساب ومن تأليف وإخراج داوود عبدالسيد واستغرق تصويره شهرين تقريبا بين القاهرة والإسكندرية حيث استغل المخرج النوة في تصوير مشاهد الفيلم.


الجدير بالذكر أن آخر أعمال بسمة السينمائية فيلم زي النهارده والذي نهاية 2008 وحقق نجاح جماهيري كبير حيث تفرغت بعده لتصوير دورها في رسائل البحر.



استقبلت الممثلة الشابة راندا البحيري عام 2010 بخبر سعيد، من المنتظر أن يؤثر في تواجدها الفني الفترة المقبلة، حيث تنتظر وزوجها رجل الأعمال الشاب سعيد جميل، مولودهما الأول.

تحاول راندا، التي عقدت قرانها في أغسطس 2009 في حفل بسيط لم يحضره سوى عدد قليل من أفراد الأسرتين، تجنب الإرهاق أثناء استكمال تصوير الأعمال التي بدأتها، حتى لا يؤثر ذلك على الحمل، وقد عبرت عن سعادتها الشديدة هى وزوجها عند معرفتهما للخبر، حسب مجلة "الإذاعة والتليفزيون".

يذكر أن راندا اعتذرت مؤخرا عن المشاركة في تصوير الجزء الثاني من السيت كوم "شريف ونص" مع الممثل الشاب شريف رمزي، وتصور حاليا الجزء الثاني من مسلسل "لحظات حرجة" مع بشرى وأمير كرارة.

كما تنتظر معرفة ردود أفعال الجمهور في أحدث أفلامها "أحاسيس" المتوقع له أن يثير الجدل بعد عرضه في 20 يناير 2010، خاصة أنه "للكبار فقط"، وشاركت فيه البطولة مع علا غانم وماريا ومروى وأحمد عزمي وباسم السمرة وإدوارد ومن إخراج هاني جرجس فوزي وسيناريو وحوار أشرف حسن.




وفـــى السمـــاء رزقــكم ومـــا تــوعــدون   فراشة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika-22.yoo7.com/
sino white
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

انثى
عدد المشاركات : 4148
العمر : 31
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أعلام الدول :
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 23/12/2008
نقاط النشاط : 23030
تقييم المشاركات + و - : 15
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الفنانين العرب لعام 2010   الأربعاء يناير 27, 2010 2:45 pm

يتقدّم صفوف جيله بذكاء وإصرار. ولا وقت للحب عند نجم السينما والتلفزيون الشاب رامي وحيد لأنه يُدرك أن طبيعة مشواره الجاد مع الفن ليس سهلاً، فهو يريد أن يترك في التمثيل بصمة من خلال رسالة تفيد الشباب وترقى بسلوكياتهم مثلما "تربى" ـ وعلى حد قوله ـ على ما رآه من سينما الزمن الجميل. هذا الكلام قد لا يعجب مَن يرمونه بسهام الشائعات وكأنه "دون جوان" عصره، ولكنه يُسعد بالتأكيد للموعد مَن يريدون أن يطّلعوا على حقيقة عالمه الفني والشخصي.
نهنئك أولاً على فوزك بلقب "أحسن نجم صاعد"، في استفتاء "نجوم إف إم"، فماذا تحب أن تقول عن ذلك؟

الناس لا يكرهونني

أشكركم وأحب أن أوضح فقط أن هذا الاستفتاء كان على أحسن ما تمّ عرضه في رمضان الماضي من مسلسلات، ونال ـ والحمد لله ـ مسلسل "حدف بحر" لقب "أحسن مسلسل"، ونال المخرج الأستاذ جمال عبد الحميد لقب "أحسن مخرج"، وأنا حصلت على لقب "أحسن نجم صاعد"، ففرحت جداً، لأنه استفتاء جماهيري، ويتم بشكل فعلي من خلال إرسال الناس رسائل "sms"، فهو استفتاء حقيقي، وأنا سعيد بحصولي على هذا اللقب في بداية مشواري الفني.
وماذا عن ظروف ترشيحك لهذا المسلسل الناجح؟
أنا فرحت جداً عندما رشّحني المخرج القدير جمال عبد الحميد لدوري في هذا المسلسل، وخاصة عندما عرفت أن مؤلّفه الكاتب أحمد عبد الفتاح، والذي سبق وأن كتب مسلسل "قلب ميّت" في رمضان قبل الماضي، ونال هذا العمل اهتمامي وإعجابي، وإن كان مؤلّفه لا يزال في بداياته إلاّ أنه مؤلف غير عادي.
وما هو أكثر شيء لفت انتباهك في "حدف بحر"؟
طريقة كتابته وإخراجه، فكل حلقة تنتهي بمفاجأة تشد انتباه المشاهد إلى ضرورة متابعة الحلقة التالية، وعندما تأتي الحلقة الجديدة لا تنتهي مفاجأة الحلقة السابقة بقدر ما يجد المشاهد في انتظاره مفاجأة جديدة، ومن بداية الحلقة، تتمثّل في أن الكاتب لم يبدأ خيوط الأحداث من حيث انتهت في الحلقة السابقة وإنما يبدأ من خيوط جديدة تضيء وتفسّر، وفي نفس الوقت تُعمّق الأحداث لتنتهي الحلقة بمفاجأة جديدة تشوّق المشاهد لمزيد من المتابعة، وهكذا.
وأنا أحب أن يراني الناس في كل مرة أقدّم لهم شخصية مختلفة تماماً عمّا سبق وقدّمته لهم من شخصيات، وإن كانت في معظمها أدوار شر، لذلك لأول مرة في "حدف بحر" أجد الناس لا يكرهونني فيه، وبمجرّد أن يروني في أي مكان يجرون نحوي ويحيّوني ويحبون الكلام معي.
ومسلسلك الآخر في رمضان "وعد ومش مكتوب"، كيف جاءك الترشيح له؟
أنا أصلاً لم أكن أريد أن أصوّر عملين في وقت واحد، وأنا لا أحب أن أفعل ذلك إطلاقاً، ولكن ما حدث معي أنني ـ وبعد أن وقّعت عقد "حدف بحر" مع الأستاذ جمال عبد الحميد ـ فوجئت بالمنتج الفني وأصحابه "العدل غروب" يكلّمونني عن مسلسل "وعد ومش مكتوب"، ووجدت المسلسل أولاً، بطولة الأستاذ محمود ياسين، وهو نجم كبير له تاريخه، والإنتاج لـ"العدل غروب" من أكبر الشركات المنتجة للدراما المحترمة غير ما تنتجه في السينما.

أفضل أن لا أشتعل على أن اشتغل

وأدمر كل شيء
وفريق العمل يتكوّن من باقة متميّزة من النجوم: نوال عبد العزيز، درّة، سامي العدل، دينا، جمال اسماعيل، سيّد عبد الكريم، يعني، باختصار، وجدته عملاً لا يمكن رفضه، خاصة وأن دوري فيه مهم جداً.
وكنجم سينمائي، هل تشعر بأن نجومية السينما مثل نجومية التلفزيون؟
لا، وهذا يعود إلى أن السينما لها لوحدها، بريقها الخاص جداً، صحيح التلفزيون له نجاحه ويحقّق انتشاراً رهيباً بين الجماهير، ولكن لكل من السينما والتلفزيون حلاوته في النهاية.
وبعد فيلمك "حلم العمر"، لماذا توقفت عن السينما؟!
أنا وبعد هذا الفيلم تحديداً، ابتعدت عن السينما فعلاً ولمدة حوالي "14" شهراً لم أعمل خلالها إلاّ دور "ضيف شرف" مع المخرج محمد أمين في فيلمه "بنتان من مصر"، وخلال تلك الفترة قُدّمت لي ـ والحمد لله ـ عروض كثيرة في السينما، وكذلك في التلفزيون ولكني كنت أعتذر عنها!
ولماذا الاعتذار يا "رامي"؟!
الآن، وأنا أتفرّج على هذه الأعمال بعد تصويرها وعرضها أصبحت أردّد: الحمد لله أني اعتذرت عنها، لأنها لا تليق بأن تكون أعمالاً تُحسب عليَّ بعد فيلم "حلم العمر" بمستواه المتميّز جداً، فأنا لا توجد عندي مشكلة في أني أقعد في بيتنا، ولا أشتغل ما دام ذلك أفضل من أن أشتغل أعمالاً تدمّر ما اجتهدت في تقديمه في السينما من أعمال جيّدة، ولمجرّد أن أتواجد، أو تكون معي فلوس كثيرة، لا..!




وفـــى السمـــاء رزقــكم ومـــا تــوعــدون   فراشة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika-22.yoo7.com/
mayo
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1216
العمر : 30
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أعلام الدول :
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 23/12/2008
نقاط النشاط : 19012
تقييم المشاركات + و - : 3
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الفنانين العرب لعام 2010   الخميس يناير 28, 2010 2:03 pm

ميرسى ليكى ياسنو على الاخبار
دايما متألقه ومتميزه فى مواضيعك الجميله


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika-22.yoo7.com/
sino white
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

انثى
عدد المشاركات : 4148
العمر : 31
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أعلام الدول :
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 23/12/2008
نقاط النشاط : 23030
تقييم المشاركات + و - : 15
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الفنانين العرب لعام 2010   الجمعة فبراير 05, 2010 6:41 pm

ميرسى ليك يامايو على ردك الجميل
نورت التوبيك




وفـــى السمـــاء رزقــكم ومـــا تــوعــدون   فراشة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika-22.yoo7.com/
حبيبة
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المشاركات : 6618
العمر : 27
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 04/01/2009
نقاط النشاط : 24671
تقييم المشاركات + و - : 14
الأوسمة : وسام التميز

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الفنانين العرب لعام 2010   الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:42 pm

الله عليكى ياسنو اخبار حصرية وجميلة
تسلمى حبيبتى على متابعتك الدائمة والمتميزة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sino white
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

انثى
عدد المشاركات : 4148
العمر : 31
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أعلام الدول :
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 23/12/2008
نقاط النشاط : 23030
تقييم المشاركات + و - : 15
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الفنانين العرب لعام 2010   الأحد مارس 14, 2010 9:46 am

ميرسى ليكى ياحبيبتى على ردك الجميل
نورتى التوبيك




وفـــى السمـــاء رزقــكم ومـــا تــوعــدون   فراشة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika-22.yoo7.com/
 
اخبار الفنانين العرب لعام 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفيفا : هدف جدو يجعله لاعبا من أصحاب المهارات العالمية
» أغاني فيراج الترجي 2009
» قمة جديده بطموحات متجدده بين العريقين الأهلى طرابلس والأتحاد فى دورى الدرجة الأولى الليبى لكرة القدم
» اجمل صور لبطل آسيا
» معرفة البط في سوريا والاكثر عبور علي سوريا وفي اي شهر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تريكة :: ™°ˆ*¤§X§¶ تريكة 22 والفن ¶§X§¤*ˆ°™ :: أخبار عالم الفن والفنانين-
انتقل الى: