تريكة


المنتدى الرسمى لعشاق الساحر محمد أبو تريكة نجم النادى الاهلى والمنتخب المصرى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حدوته مصريه اسمها ابو تريكه (تستحق الاحترام والتقدير)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد الحردى
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 2123
العمر : 32
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 20/12/2008
نقاط النشاط : 21017
تقييم المشاركات + و - : 9
الأوسمة : مصمم مبدع

مُساهمةموضوع: حدوته مصريه اسمها ابو تريكه (تستحق الاحترام والتقدير)   الجمعة يناير 30, 2009 9:40 am


حدوته مصريه اسمها ابو تريكه (تستحق الاحترام والتقدير)



لكنها حكايه ثلاثيه الابعاد . ليس لانه ابو تريكه...!!

لانه ابو احمد ابو سيف ابو رقيه
لانه محمد محمد محمد ابو تريكه

لانه نجم نجوم منتخب مصر ..نجم نجوم النادى الاهلى ..نجم نجوم نادى الترسانه السابق

يكفى وجهه البشوش ، القبول الذى حباه الله به ،ابتسامته التى تذيب اى حاجز بينه وبين اى كان.. اعطاه الله نعمة الرضا والقبول بالنصيب سواء معه او لم يكن معه .. احرز هدف او لا ..كسب او خسر، لا تفارقه ابتسامته حتى مع المنافس.. ولما لا فالتنافس على الارض العشبيه فقط لكن تبقى العلاقات الجيده والصداقه المحترمه التى تجمعه بزملائه خارج او داخل الفريق..قليلا ما نجد لاعب علاقته سويه بجميع اركان اللعبه ..احيانا نجد لاعب علاقته متوتره بمدربه وجيده مع جمهوره واحيانا اخرى لاعب علاقته غير جيده مع زملائه بالفريق بينما جيده بالمدرب او محبوب من جماهير فريقه وغير محبوب من الجماهير المنافسه لكن تريكه لاعب يجمع بكل اركان اللعبه الحب والاحترام ..فزملاؤه بالفريق اخوته ، ومنافسيه يكِن لهم كل احترام ،جماهيره وعشق متبادل بينه وبينهم، مدربيه تجمعهم به علاقه وطيده لا تخلو من الود والتقدير، جماهير فرق منافسه تُقَدِر مجهوداته مع المنتخب،الكُره.. تعشق ان يداعبها .. وتكره هجره له فعندما يغيب تريكه تغيب اللمسه الجميله للكره التى نادراً ان يراها الجمهور الا من لاعب ذو مواصفات خاصه جدا مثل تريكه ....تكلمنا عنه كثيرا بصفته ابو تريكه اللاعب الفنــــــــان






لكن من هو محمد محمد محمد ابو تريكه الانسان ؟؟



انه محمد الانسان البسيط المحب للناس والتى تنطبق عليه مقوله"من حبه ربه حبب فيه خلقه"هو رجل بار بوالديه لابعد الحدود لذا أُطلق عليه لقب "حبيب والديه"وليس من فراغ هو.. الطفل الصفير الذى نشا بقريه ناهيه الجميله وكثيرا ما كان يداعب الكره الصغيره لكنه لم يكن يعلم انه سيكون "تريكه" ..مِن افضل ان لم يكن افضل من انجبت الكره المصريه ورجليه التى داعبت الكره كتبت له تاريخ من نور.. اضاء له ولنا وللساحره المستديره اجمل ايام عشناها كشعب ليست ببعيده وكانها البارحه..لا ننسى تسديدته فى نهائى 2008 ضد الكاميرون ، ولا الصاروخ المنطلق من يُسراه فى الجواشى حارس الصفاقسى 2006 لحظه توقفت فيها القلوب حتى اعادتنا للحياه لنجد الاهلى بطلا لافريقا ،او لحظه تسديده لضربه الترجيح الاخيره فى ساحل العاج و استاد القاهره خير شاهد..تريكه صاحب امضاءات جميله فى حياتنا كمحبى للكره.. امضاءات اعطت فى الحقيقه تاشيره لسعاده بلد باكملها ..تريكه حتى الان لم ينسى زملاؤه القدامى بنادى الترسانه الى الان يزورهم ، ويودهم ، لم يبتعد عنهم ،لم يتغير ولم تغيره الشهره ولا الحب الذى يراه فى عيون كل من حوله ...لم يعرف الغرور طريقا له ، فهو دائما ما يتحدث عن رحله كفاحه ولا يخجل ابدا من هذا ..هذا هو ما جذب اليه الجميع بساطته واخلاقه اخلاق الامراء وبدون مبالغه ..مواقفه جليله نتذكر بالطبع موقفه فى مباراه السودان ببطوله الامم 2008 عندما رفع الفانله وكشف عن اخرى مكتوب عليها "تعاطفا مع غزه" وقامت الدنيا حينذاك ولم تقعد ..غى هذا الوقت لم يرفع فقط شعار شرف لكل عربى يشاهده بل رفع معها راس العرب وعبر هم ماعجز الزعماء -اسما فقط- عن القيام بشئ يذكر لهم .. ايضا فى المباراه النهائيه بامم افريقيا فى القاهره 2006 عندما كشف عن شعار" نحن فداك يا رسول الله "..حتى اهدافه غريبه وليست فقط مؤثره ذات ارقام لها دلالات ..فمثلا اسم الملعب الذى اقيم به مباراه الاهلى و الصفاقسى بتونس 7 سبتمبر وهو نفس تاريخ ميلاده..

وهاهو يُقلَد سفيرا عن الفقراء والاطفال ومحاربه التدخين والادمان و مجاعات افريقيا ..اننا لانتحدث الا عن انسان بسيط جدا لا يحب الصخب او الاضواء لكنه اسبط من ذلك بكثير .. بارك الله فيه .. انه" محمد ابوتريكه"















بعد كل ذلك هل يستحق هذا الانسان ممن حوله الا التقدير والاحترام وليس بالاهميه ابدا ان نضع فى اعتبارنا يلعب فى اى نادى بل كانسان عادى واذا حدث واخطأ فى حق احد ايستحق كل هذا الهجوم الضارى عليه..نعم اعتذر لاخلاقه العاليه مع انه لم يخطئ ..لكن اعتذر عن ما سماه البعض خطأ .

بالتاكيد شخص بهذ الصفات لا يستحق منا الا احترامنا و حبنا وتقديرنا ..



تابع .... من هنا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل أحمد الحردى في الجمعة يناير 30, 2009 9:46 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika-22.yoo7.com
أحمد الحردى
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 2123
العمر : 32
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 20/12/2008
نقاط النشاط : 21017
تقييم المشاركات + و - : 9
الأوسمة : مصمم مبدع

مُساهمةموضوع: تابع ....   الجمعة يناير 30, 2009 9:42 am

أبوتريكة فوق الجميع












زمان عندما كنت تسأل طفلة عن طموحها عند الكبر فتقول البنت في برأة شديدة (نفسي أطلع دكتورة زي ماما) ونفس الحال عندما تسأل اي طفل عن المهنة التي يحب ان يعمل بها او من يتخذة قدوة في حياتة فيقول علي الفور (نفسي اطلع مهندس زي بابا) يعتقد البعض ان الاجابة ليست الا بلاهة -وهبل- من الطفل نظرا لعدم درايتة بما يدور حولة . وانما تعتبر الاجابة وبلاشك تعبيرا بليغا يتجسد في تعلق الطفل بالاب او الطفلة بوالدتها مما نتج عنة محاولات حثيثة لتقليدهما في كل شئ فأخد الولد والبنت قدوتهما في الحياة من والديهما.


أهلى أهلى


الأن بدأ الناس يتخذون قدوتهم من المطربين والفنانين ولاعبي الكرة والمشاهير كي يحذو حذوهم ونادرا ما تجد شخص جدير بالحصول علي ثقة الاطفال والشباب من حيث الصلاح والتقوي . فمع موضة المشاهير ظهر شاب متواضع في حديثة وكلامة ورغم سطوع نجمة بقوة لم يتغيير الي الان من حيث دماثة خلقة وروعة أدبة وحسن اخلاقة مما جعلة قدوة للأطفال وللكبار ايضا. وبدأ الجميع يتطرق لجوانبة الشخصية ومنها الدينية التي راتها الصحافة والاعلان مادة جديدة وخصبة وملاؤمة علي الشاب المتدين









فجعلت منة لقب قديس هو أقل ما يمكن وصفة بة وهي كارثة صنعها الاعلام الباحث عن المال ولا شئ سواة فالقديس هو الذي لا يخطئ والملاك الذي يصيب فقط! .ولان أبوتريكة من البشر فهو معرض دائما للخطأ ولو عن عمد ! ولكنة حتي الان لم يخذل كافة محبية وعشاقة الذين عبروا الحدود حتي ذاع صوتة بين ملاعب العالم العربي والخارجي. ولكن ان تأتي جماهير الزمالك بمثل هذة الافعال تجاة معشوق مصر الاول ومنقذ شحاتة الوحيد لتسبة بالأم فهو عااااااااار علي هذة القلة ان تنتمي لقلعة رياضية شامخة مثل نادي الزمالك.





{سيظل أبوتريكة هو القدوة الحسنة والهرم الرابع في مصر لدي كافة الجماهير المصرية}









ولكن وبصدق اكثر ما احزنني في هذة القضية هو اعتذار النجم الخلوق لهذة القلة التي لم تكن تستحق الا منعها من حضور المباريات او التشجيع.





أبوتريكة أحدث طفرة كبيرة في التفكير وفي محاولة الشباب اتباعة في الناحية الدينية لدرجة جعلت الناس تقليدة في كل شئ حتي في بدأ اليوم بعد صلاة الفجر مثلما يفعل النجم.





ببساطة يا سادة {ابوتريكة فوق الجميع} لانة يستحق ذلك



أهلى أهلى


هكذا يعترض أولاد الاصول المحترمين






يحاولون النيل من رمز الكرة المصرية لانه رد عمليا على المتطاولين



لقد شاهدنا جميعا اللقاء وتابعنا الكم الرهيب من السباب للخلوق ابوتريكة من جماهير الابيض لدرجة ان المواقع البيضاء تطاولت علية ووصفتة بافظع الصفات وامام كل هذا تغضبون من مجرد اشارة باليد بعدم الكلام ؟؟؟؟؟؟ ان هذا لشئ عجيب شخص يسب ويلعن من الالاف ولايحرك ساكنا واشار بعد احرازة الهدف للجماهير بالصمت اى كفوا عن هذه البذائات وكأن الرجل قد ارتكب جرما وكبيرة من الكبائر فى حين ان من حاول وطالب برئس ابوتريكة هو نفسة من دافع باستماتة عن شيكابالا بعد واقعة الحذاء الشهيرة !!!!
@مالكم كيف تحكمون @



شخص يرد على الاساءة بالاشارة لمن تطاول علية بالسكوت نجد هذه الحملة المستعرة من الاعلام الضال والمضلل على الرغم من خروج الرجل واعتذارة للجميع من جماهير المنافس ولكن كيف لهم ان يكفوا السنتهم واقلامهم التى تكتب كذبا وتصنع توازنا موهوما بين الفريقين لايجاد للزمالك كيان وهمى بعد ان ضاع باقدام لاعبية وتصريحات مسئولية الغير مسئولة !!


اين كنتم لما رفع شيكابالا الحذاء فى وجه الجماهير الم تكن العقوبة من الاتحاد الملاكى بايقاف مباريتين وفقط ولم يقم هذا المزعوم بتقديم اى اعتذارات وكابرتم بالباطل وادعيتم ان اللاعب ضحية !!!







اللقطة التى وجد لها الافاقون الالاف المبررات



هل كان من المطلوب ان يقوم ابوتريكة برفع الحذاء فى وجوه الزملكاوية ليرتاح ضمير الامعات والمنافقين وهذا مالانرضاه من نجمنا الكبير وهو نفسة لايرضاة لبنى وطنة وجلدتة ولكن اقول لكم يامن تريدون محاسبة ابوتريكة ان الظلم ظلمات يوم القيامة والكيل بمكيالين واذدواجية المعايير لاتعنى الا شئ واحد وهو انكم منافقين ...................



ما اشبة الليلة بالبارحة






الشيخ ربيع ونفس الحركة التى قام بها ابوتريكة لاسكات المتطاولين فى الثمانينات



اتذكر فى الثمانينات عندما كان النجم الاسمر ربيع ياسين يلعب فى الاهلى وحمادة عبد اللطيف فى الزمالك وكانت ايضا قمة رمضانية لما قام حمادة عبد اللطيف بترقيص الشيخ ربيع وحمادة لمن لايعرفة كان لاعبا يجيد المراوغة واللعب المهارى ولكن الغير مجدى للفريق باى حال من الاحوال المهم ان الترقيصة انتزعت الاهات من مدرجات الابيض مع تحبيشة شتائم للشيخ ربيع وتمر دقائق المبارة ويتسلم الشيخ ربيع الكرة فى الجانب الايسر ويمر من الجميع ويطلق قذيفة ارض جو على شمال ايمن طاهر الذى وجدها تسكن شباكه بكل قوة فتوجة ربيع لمن شتموة وتطاولوا علية بنفس الاشارة اى بالصمت والتزام الادب هكذا يعترض الناس المحترمين على تطاول الغير وليس بالحذاء !!!!!!!!!


تابع ... من هنا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل أحمد الحردى في الجمعة يناير 30, 2009 9:56 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika-22.yoo7.com
أحمد الحردى
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 2123
العمر : 32
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 20/12/2008
نقاط النشاط : 21017
تقييم المشاركات + و - : 9
الأوسمة : مصمم مبدع

مُساهمةموضوع: تابع ....   الجمعة يناير 30, 2009 9:44 am





اصبع لكل مواطن وهالعب وابقى كابتن واللى يعرف ابويا يروح يقوله هذا لسان حال ابوالعلا فى ظل ادارة ضعيفة واتحاد اضعف



ومما يثير الدهشة لهؤلاء المتطاولين على النجم الكبير ابوتريكة ويشنون علية حملة حقيرة على الرغم من اعتذارة ويدعون انهم حماة الفضيلة ون همهم الاول هو الاخلاق الم يتساقط لحم وجوههم من الخزى والعار عندما وجدو اللاعب الذى اشار اشارة بذيئة باصابعة لجمهور فريقة يحمل شارة الكابتن ويلعب اللقاء بكل تبجح على الرغم من ايقافة محليا فعن اى اخلاق تتحدثون وعن اى مبادئ تتشدقون هل تدافعون عن ابوحذاء بحجة انه صغير ولايوجد لدية الخبرة فى فعلتة فماذا انتم قائلون لم اشار لجماهير فريقة بوسط اصابعة وهى اشارة وقحة ام عن مبادئ الادارة التى استعانت باللاعب وهو موقوف محليا والادهى انه تعطية شارة الكابتن !!!!!!!!!





وفى النهاية

سيظل أبو تريكة هو


أمير القلوب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika-22.yoo7.com
dr/mero
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2452
العمر : 30
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أعلام الدول :
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 23/12/2008
نقاط النشاط : 19030
تقييم المشاركات + و - : 3
الأوسمة : وسام التميز

مُساهمةموضوع: رد: حدوته مصريه اسمها ابو تريكه (تستحق الاحترام والتقدير)   الجمعة يناير 30, 2009 10:20 am

ميرسي أوووووووووى يا أحمد على التوبيك الرائع ده

أعتقد لو تريكه قرءه حيشكرك بنفسه

تسلم يا فنان

وسيظل أبو تريكه أمير القلوووووووووب

هو الساحر والماجيكووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النسر الشرس
تريكاوى مميز
تريكاوى مميز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 114
العمر : 34
أعلام الدول : علم أم الدنيا
تاريخ التسجيل : 20/02/2009
نقاط النشاط : 17237
تقييم المشاركات + و - : 0

مُساهمةموضوع: رد: حدوته مصريه اسمها ابو تريكه (تستحق الاحترام والتقدير)   الأحد مارس 01, 2009 4:02 am

الله ينور عليك يابيبو يافنان ارجعلنا تانى واشقينى من مواضيعك الحلوة cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود سبايسى
تريكاوى فضى
تريكاوى فضى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 230
العمر : 30
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أعلام الدول :
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 18/02/2009
نقاط النشاط : 17415
تقييم المشاركات + و - : 0
الأوسمة : عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: حدوته مصريه اسمها ابو تريكه (تستحق الاحترام والتقدير)   الخميس مارس 19, 2009 11:55 am

موضوع مايستهلشى الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود سبايسى
تريكاوى فضى
تريكاوى فضى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 230
العمر : 30
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أعلام الدول :
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 18/02/2009
نقاط النشاط : 17415
تقييم المشاركات + و - : 0
الأوسمة : عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: حدوته مصريه اسمها ابو تريكه (تستحق الاحترام والتقدير)   الخميس مارس 19, 2009 12:03 pm

حسن حمدى@محمود الخطيب (لصوص وكالة الاهرام)
احمد السيد(الراشى فى قضية الساحل الشمالى)
عماد متعب(شارع الهرم)
ابراهيم سعيد @عصام الحضرى(اوفياء للاهلى)
أحمد بلال (شيكات بدون رصيد)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود سبايسى
تريكاوى فضى
تريكاوى فضى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 230
العمر : 30
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أعلام الدول :
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 18/02/2009
نقاط النشاط : 17415
تقييم المشاركات + و - : 0
الأوسمة : عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: حدوته مصريه اسمها ابو تريكه (تستحق الاحترام والتقدير)   الخميس مارس 19, 2009 12:06 pm

ياريت الكلام يكون واقعى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب الطيب شوبير
تريكاوى ذهبى
تريكاوى ذهبى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 631
العمر : 30
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أعلام الدول :
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 21/03/2009
نقاط النشاط : 17684
تقييم المشاركات + و - : 5
الأوسمة : عضو 5 نجوم

مُساهمةموضوع: رد: حدوته مصريه اسمها ابو تريكه (تستحق الاحترام والتقدير)   السبت مارس 21, 2009 8:27 pm

وليه نجيب فى سيرة الناس ماله احمد بلال

ما اهو راجل كافى خيره شره وفى حاله


خلو الكلام واقعى

انا بحبه ماكدونلز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود سبايسى
تريكاوى فضى
تريكاوى فضى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 230
العمر : 30
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أعلام الدول :
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 18/02/2009
نقاط النشاط : 17415
تقييم المشاركات + و - : 0
الأوسمة : عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: حدوته مصريه اسمها ابو تريكه (تستحق الاحترام والتقدير)   السبت مارس 21, 2009 9:37 pm

أنت بتكلم عن أيه
على فكره سيرة الناس فى الاسلاميات
مش هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب الطيب شوبير
تريكاوى ذهبى
تريكاوى ذهبى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 631
العمر : 30
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أعلام الدول :
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 21/03/2009
نقاط النشاط : 17684
تقييم المشاركات + و - : 5
الأوسمة : عضو 5 نجوم

مُساهمةموضوع: رد: حدوته مصريه اسمها ابو تريكه (تستحق الاحترام والتقدير)   الأحد مارس 22, 2009 7:33 am

ماشى يا ظريف

بكره هتبقى زرافة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود سبايسى
تريكاوى فضى
تريكاوى فضى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 230
العمر : 30
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أعلام الدول :
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 18/02/2009
نقاط النشاط : 17415
تقييم المشاركات + و - : 0
الأوسمة : عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: حدوته مصريه اسمها ابو تريكه (تستحق الاحترام والتقدير)   الأحد مارس 22, 2009 8:30 am

عيب الآسلوب ياشوبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب الطيب شوبير
تريكاوى ذهبى
تريكاوى ذهبى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 631
العمر : 30
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أعلام الدول :
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 21/03/2009
نقاط النشاط : 17684
تقييم المشاركات + و - : 5
الأوسمة : عضو 5 نجوم

مُساهمةموضوع: رد: حدوته مصريه اسمها ابو تريكه (تستحق الاحترام والتقدير)   الأحد مارس 22, 2009 7:35 pm

هو انا قلت حاجة تزعل

يا............... ولا بلاش

اصلك بتقفش بسرعة هههههههههههههههههههههه

حلوة تقفش دى

هههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود سبايسى
تريكاوى فضى
تريكاوى فضى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 230
العمر : 30
أعلام الدول : علم أم الدنيا
أعلام الدول :
أنا بشجع ... :
تاريخ التسجيل : 18/02/2009
نقاط النشاط : 17415
تقييم المشاركات + و - : 0
الأوسمة : عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: حدوته مصريه اسمها ابو تريكه (تستحق الاحترام والتقدير)   الثلاثاء مارس 24, 2009 5:27 pm

أنا مسامحك
والمسامح كريم

علشان أناقلبى أبيض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حدوته مصريه اسمها ابو تريكه (تستحق الاحترام والتقدير)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تريكة :: ™°ˆ*¤§X§¶ تريكة 22 أخر حاجه ¶§X§¤*ˆ°™ :: تريكة 22 فى القلب-
انتقل الى: