أشار الحجار في حواره مع معتز الدمرداش في برنامج "90 دقيقة" علي قناة المحور أنه في بداية ظهور ما أسماه "الهوجة الغنائية" أو "ظاهرة البورنو كليب" بكى بحرقة شديدة ورأى في ذلك هواناً كبيراً للفن الأصيل لكن مع مرور الوقت وكثرة هذه النوعية المتبذلة من الكليبات أصبح المجتمع يتجرعها مثلما يتجرع أقراص الأسبرين حتى أن المراهقين أنفسهم لم تعد تستفزهم المشاهد العارية بسبب كثرتها.
واعتبر ان تلك مرحلة صعبة في تاريخ الأغنية وقد بدأت الساحة تستفيق تدريجيا بوجود بعض المواهب الحقيقية إلي جانب المطربين الكبار من باقي كتيبة الغناء الحقيقي.
وأعرب الحجار عن إعجابه الشديد بعمرو دياب وذكائه الفني واختياراته ودقته الشديدة في أعماله وأكد أن عمرو من القلائل الذين يجيدون اختيار ما يناسبهم.
وأبدي الحجار إعجابه ايضا بالمطربة شيرين عبدالوهاب وقال إنها عبقرية ولها بصمتها الواضحة وتختار أي أغنية بذكاء شديد وعندما تغنيها تضع عليها "ختم" باسم شيرين.